اصدار جديد من Oh! Beauty Box يواكب العودة الى المدارس والجامعات
اطلالة ومكياج
اصدار جديد من Oh! Beauty Box يواكب العودة الى المدارس ...
نسبة السكر بعد الأكل
صحتك
هل تعلمون ما هي النسبة الطبيعية للسكر بعد تناول الطعام؟
LIKES

لإطلالة ملفتة... اختاري مكياج ظلّ العيون الأزرق!

الإثنين، 02 نوفمبر 2020
تعليق
أضيفي تعليق
لإطلالة ملفتة… اختاري مكياج ظلّ العيون الأزرق!

تشكّل الألوان جزءاً أساسياً من المكياج الناجح، لذا اختار موقع أنوثة اليوم أن يعرض لك في هذه الصور أجمل أفكار مكياج ظل عيون أزرق لتطبيقها في إطلالاتك. فاللون الازرق يعتبر مناسباً للحفلات والمناسبات الفاخرة، بالإضافة الى الاطلالات الكاجوال والرسمية والمهنية. لذا شاهدي أجمل مكياج ظل عيون أزرق اخترناها لك لكي تستلهمي منها.

إن كنت تميلين إلى المكياج القوي والجريء، فما رأيك بأن تجربي هذا المكياج حيث تم استخدام درجات مختلفة من ظلال العيون الأزرق، ومزجها مع ظلال عيون باللونين الزهري والأسود لنظرة عيون ساحرة وآسرة. وطبعاً مع هذا المكياج القويّ للعيون، اتجهي نحو أحمر الشفاه النيود الناعم.

مكياج ظل عيون أزرق

أي مكياج يليق بالفستان الأسود؟ أفكار مميزة بوحي من النجمات!

مكياج ملفت وناعم في الوقت عينه، حيث تم تطبيق ظلال العيون باللون الأزرق الفاتح على الجفن العلوي للعين مع سحبه الى الخارج ورفعه قليلاً. ومن ثم تطبيق ظلال العيون عينها أسفل العين لمكياج كامل ومتناسق.

مكياج ظل عيون أزرق

هل تبحثين عن فكرة مكياج ناعم وأنيق لسهراتك الهادئة؟ ما عليك سوى اعتماد ظلال العيون باللون الأزرق الفاتح وتطبيقها على نصف الجفنين العلوي والسفلي من الجهة الداخلية للعين. ومزجها مع ظلال العيون الترابية لنظرة ساحرة.

مكياج ظل عيون أزرق

ان كنت من عشّاق المكياج الأزرق لسهراتك، احرصي على ان تختاري الأزرق الملكي لتطبيقه على الجفن العلوي مع إضافة مع البريق اليه لتحصلي على مكياج ساحر وجريء.

مكياج ظل عيون أزرق