طريقة عمل مكياج فرنسي ناعم
اطلالة ومكياج
خطوات المكياج الفرنسي الناعم
قناع الجزر لعلاج مشاكل البشرة
اطلالة ومكياج
أقنعة الجزر لعلاج مشاكل البشرة

مكياج خليجي ليوم زفافك

السبت، 08 نوفمبر 2014
مكياج عروس خليجي

كانت السيدة العربية ولا تزال رمزاً للجمال والأنوثة، فإطلالتها المميّزة تعكس دائماً مكانتها في عالم الجمال والأناقة. ويعتبر المكياج جزءاً لا يتجزّأ عن هذه الإطلالة الساحرة خصوصاً لدى المرأة الخليجية التي تحافظ في مكياجها على اللمسات الشرقية الأصيلة. ويقدّم لك موقع أنوثة اليوم مجموعة الخطوات الأساسيّة لمكياج خليجيّ يمنحك إطلالة مبهرة وساحرة يوم زفافك.

- يعتمد المكياج العربي والخليجي خصوصاً على درجات السموكي الأسود مع الحرص على تكثيف الرّموش التي تميّز العينين الساحرتين للمرأة العربيّة وجرأتها. لذلك يصنّف المكياج الخليجي في خانة المكياج القويّ.

- إحرصي اولاً على إبراز الملمس المخملي للون وجهك من خلال تطبيق سماكة الكريم الأساسي  لإخفاء كل الشوائب وتوحيد لون البشرة بشكل كامل.

كيف تستخدمين الالوان الفرحة في مكياجك؟ اليكِ الطريقة عبر هذا الرابط

- أرسمي الاي لاينر بخط عريض مستقيم فوق العين يبدأ من أوّلها ويمتدّ إلى خارجها. طبّقيه على الجفون السفلى والعليا، ثم صلي الخطين ببعضهما من الجهتين حيث يمكنك تكبير مدى عينيك وتكثيف رموشك بالرّموش المستعارة.

- بالنسبة لظلال العيون قومي بالتركيز على اللون الأسود بتقنية السموكي، وإذا كنت ترغبين في اختيار ألوان أخرى، فاختاري الألوان الغامقة لتبرزي إطلالة المكياج الخليجي الأصيل.

- ضعي أحمر الشفاه بألوان ظلال العيون إذا كانت ملوّنة، أمّا إذا كان لون ظلال العيون أسود فليكن أحمر الشفاة نيود وفي كل الأحوال اختاريه لامعاً وجذاباً.

- احرصي أن يكون أحمر الخدود الذي تختارينه مناسباً لك فيمنحك إشراقة ملفتة والمزيد من التميّز الخليجي الساحر.