ما هي مستحضرات التجميل الأساسية في حقيبة العروس؟
زفوها
ما هي مستحضرات التجميل الأساسية في حقيبة العروس؟
بالصور… أحدث موديلات فساتين زفاف لاطلالة راقية!
زفوها
بالصور... أحدث موديلات فساتين زفاف لاطلالة راقية!

لعروس 2023... نصائح أساسية لنجاح مكياجكِ!

الأربعاء، 07 ديسمبر 2022
لعروس 2023… نصائح أساسية لنجاح مكياجكِ!

أساليب كثيرة تحضر ضمن صيحات مكياج عروس 2023، وهدفها كلّها ابراز ملامح الوجه بشكلٍ رائع في يوم الزفاف، بشرط معرفة تطبيق الخطوات اللازمة. 

وبشكلٍ عام لعروس العام الجديد، عليها الحرص طبعاً على الاهتمام ببشرتها قبل عدة أسابيع من موعد الزفاف، ما يُساعد كثيراً على ابراز وجهها بشكلٍ جذّاب ورائع لاطلالتها في يوم زفافها. كما وعليها التوجه الى الأساليب التي تليق بشكل ملامحها وكذلك التركيز على عكسها بطريقة ناعمة وملفتة في الوقت نفسه. 

نصائح لمكياج عروس 2023

اذا كنت تحبّين ستايل الآيلاينر الغرافيكي وهو يليق بعينيك، لا تتردّدي باعتماد اللون الأبيض على الجفون مع مكياج زفافك. فلا زال هذا الستايل من صيحات المكياج لعام 2023. وفي حال كنتِ تريدين تحديد عينيك من خلال هذا الأسلوب ننصحك اعتماد الرسمة الناعمة وعدم المبالغة بالآيلاينر الغرافيكي على الجفن العلوي أي الثابت، مع اختيار الوان الآيشادو الفاتحة لتتمكّني من اظهار شكل الايلاينر. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SYUZI MAKE UP VANADZOR (@syuzimakeupvanadzor)


الستراس اللمّاع على جفون العين من أكثر الأساليب رواجاً في عالم المكياج وخصوصاً في مثل هذه الأوقات من السنة، بالاضافة الى أنّها تزيد من جاذبية العينين كثيراً. ويمكنكِ اختيار لون ظلال العيون الذي تفضلين مع اطلالتك بفستان الزفاف، لأنّ الستراس يتماشى مع مختلف الألوان.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BLERINA SELIMAJ KOLA (@inabeauties)



لا تغيب الألوان الترابية عن مكياج العروس لعام 2023 وذلك لأنّها من أكثر الدرجات التي تليق بكلّ بشرة وتمنح ملامح الوجه الكثير من الروعة. بالاضافة الى امكانية وضع القليل من الغليتر على القسم الأوّل من الجفن المتحرك لمزيد من الجمال في مكياج العيون، وذلك قبل تحديدها بالآيلاينر الأسود والماسكارا والكحل. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SYUZI MAKE UP VANADZOR (@syuzimakeupvanadzor)


مجموعة تيجان عرايس ستجعلكِ أميرة في حفل زفافكِ!

من أهم الأمور التي على العروس الالتزام بها في مكياج زفافها هذا العام هي أن تعمد على ابراز كل ملامحها بدقة وبوضوح، عبر خطوات بسيطة أثناء تطبيق المكياج. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by RACHEL LUSK HAIR+MAKEUP ARTIST (@rachel.luskhmua)