قناع بتلات الورد للعناية بالبشرة
العناية بالبشرة
دللي بشرتك بأقنعة بتلات الورد العطرة
نصائح لاختيار فراشي المكياج
اطلالة ومكياج
5 نصائح لاختيار فراشي الماكياج

تعرفي الى خطوات اجمل مكياج مسائي للمحجبات

الأحد، 01 مارس 2015
مكياج مسائي للمحجبات

تسعى كل سيدة محجبة لأن تظهر بأجمل حلة خلال السهرات ولا تتميز الطلة بشكل كامل إلا من خلال المكياج المناسب الذي يجب عليها أن تضعه بمعرفة كاملة لما يليق بها من الألوان كي تظهر جمال وجهها. تختلف الألوان المناسبة بين النزهات الصباحية والسهرات المسائية. فللسهرات المسائية طابع خاص والماكياج بها يميل نحو الالوان الفضية أو الذهبية والألون القوية  نوعاً ما كالبنفسجي والأزرق، ومن خلال هذا المقال سنقدم لك المكياج المسائي المناسب للمحجبات.

- أولاً يجب على كل سيدة أن تعي نوع بشرتها وتحضرها قبل تطبيق المكياج من خلال استخدام الكريمات المناسبة للترطيب أوللتخلص من الخلايا الميتة لتنظف البشرة بشكل جيد قبل وضع أي مستحضر عليها.

- ثانياً يبدأ وضع المكياج بخطوة أولى وهي تطبيق كريم الأساس المناسب لكل بشرة لذلك اختاري الكريم المناسب لك من خلال اتباع درجة الألوان التي تليق بك.

- ثالثاً، ضعي البودرة الشفافة على الوجه بعد الماكياج لتفادي أية لمعية تنتج عن إفرازات البشرة.

- رابعاً، استعملي البلاشر الكريمي مع الحفاظ على تدرج الألوان الأنسب لوجهك.

كيف تطبقين المكياج الوردي؟

- خامساً، تختلف ألوان ظلال الجفون بين الأيام العادية والسهرات المسائية ومن هنا ننصحك بأن تتراوح ألوان مكياج السهرات لظلال الجفون ما بين البنفسجي والزهري والأخضروالأزرق اللامع مع اللونين الفضي والذهبي.

- سادساً، لا تكتمل نظرة العين الساحرة من دون الماسكارا ومن هنا اختاري الماسكارا المكثفة للرموش لتظهر عينيك بشكل ساحر.

- سابعاً، الشفاه أساسيتان في الوجه وهما تلفتان الأنظار بحسب لون أحمر الشفاه الذي تختارينه. ننصحك للسهرات المسائية أن تختاري الغلوس اللامع لمينح بريقًا ناعمًا لشفتيك، واحرصي على أن يكون مضادًا للمياه لكي يدوم لأطول فترة ممكنة على شفتيك.

- ثامناً، الخطوة الأخيرة هي مثبت الماكياج الذي يجعل مكياجك يدوم لفترة أطول.