١٠ علامات تفضح عمر المرأة
اطلالة ومكياج
10 علامات يمكن ان تفضح عمرك... هل تنبهتِ لها من قبل؟
افضل صابونه لتفتيح البشرة
العناية بالبشرة
استمتعي ببشرة فاتحة ونضرة مع افضل صابونه طبيعية!

تألقي باروع مكياج ناعم لاطلالتك اليومية

الإثنين، 23 يناير 2017
مكياج ناعم

جربي لكل يوم المكياج الناعم لأنه جميل لإطلالتك الخلابة ويمنحك ثقة بالنفس أينما حللت واليك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة كيفية تطبيق المكياج الناعم ليومياتك. 

 5 نصائح لاختيار فراشي الماكياج

- تكمن الخطوة الأولى بتنظيف الوجه بشكل جيد قبل تطبيق أي مكياج عليه ومن ثم نعمد الى تجفيف الوجه مع تطبيق كريم مرطب للبشرة وبعد أن تمتص البشرة هذا الكريم يمكنك أن تبدأي بتطيق المكياج الناعم.

- ابدأي مع اختيار كريم الأساس أو الفاونديشين بدرجة تناسب لون بشرتك أو حتى تستطيعين أن تطبقيه بدرجة أغمق لكي تغطي الشوائب والبقع عن الوجه، طبقي الفاونديشين على الوجه بشكل نقاط متفرقة ومن ثم امرغيها على كامل الوجه بواسطة اسفنجة مكياج رطبة لكي يصبح لديك لوناً موحداً على وجهك.

- من ناحية الكونسيلير اختاريه بلون يناسب لون بشرتك بحال كانت الهالات السوداء داكنة كثيراً أو حتى أفتح من لون البشرة بدرجة أو بدرجتين إن لم تكن الهالات داكنة بشكل كبير.

- أما الآن طبقي خط الأيلاينر بشكل محاذ لخط الرموش وذلك ابتداء من نصف العين ولا تقومي بسحب الخط الى الخارج كثيراً بل ابقيه مطبقاً بشكل ناعم. 

- لتظهري رموشك استخدمي مكبس الرموش الذي يساهم في تطويلها ويجعلها تبدو مرفوعة أكثر ومن ثم استخدمي الماسكارا لتظهر كثيفة وجميلة. 

- مع المكياج الناعم يمكنك أن تختاري أحمر الشفاه النيود أو الروج القوي وفق الإطلالة التي تريدين اعتمادها، أرسمي شفتيك بقلم تحديد الشفاه المائل الى اللون البني واختاري الروج البرغندي واجعليه ناشفاً من دون لمعية. 

9 ادوات مكياج أساسية لا يمكنك الاستغناء عنها!

- البلاش على الخدين اختاريه من لون الشفاه وطبقي طبقة قليلة منه.