6 أنواع وجبات خفيفة يمكن اعتمادها خلال الرجيم
انقاص الوزن
6 أنواع وجبات خفيفة يمكن اعتمادها خلال الرجيم
كيف تستفيد البشرة من بودرة الكولاجين؟
العناية بالبشرة
كيف تستفيد البشرة من بودرة الكولاجين؟

كاتشاب او مكياج... ماذا ستختارين؟

الخميس، 25 أغسطس 2022
كاتشاب او مكياج… ماذا ستختارين؟

تحبّ النجمة العالمية ريهانا دائماً أن تكون خارجة عن المألوف، سواء من خلال اطلالاتها، أغانيها أو خطّ المكياج الخاص بها "فينتي بيوتي". وهذه المرّة استطاعت ريهانا جذب كلّ الأنظار من خلال اطلاقها مجموعة مميّزة من المغلّفات ضمن علبة حمراء، وهي تتضمّن امّا ملمّع للشفاه أو كاتشاب حقيقيّ!

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by FENTY BEAUTY BY RIHANNA (@fentybeauty)

وكأنّ مستخدمات هذه المغلّفات يختبرن حظّهن عند فتح العلبة، فهل سيحظين بالملمّع أو الكاتشاب؟ انّها فكرة مبتكرة حتماً، وقد ابتكرتها ريهانا بالتعاون مع المجموعة الفنيّة الاميركية MSCHF، حيث تمّ التفكير بتجهيز طقم من ستة أكياس متطابقة وكأنّها عبوات فردية من الصلصة، لكن بعضها سيحتوي ملمّع الشفاه الجديد من ريهانا.

واللافت أيضاً العمل على عنوان المنتج الجديد "Ketchup or makeup؟" (كاتشاب او مستحضرات تجميل؟) بما يشير تماماً الى الفكرة وراء المغلّفات التي ستُباع بخمسة وعشرين دولار للمجموعة. ولا شكّ أنّ الفيديوهات ستغزو مواقع التواصل الاجتماعي للنساء وهنّ يحاولن ايجاد ملمّع الشفاه ما بين مغلّفات الكاتشاب.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MSCHF (@mschf)

ونشير الى أنّ مجموعة MSCHF قد سبق وعملت مع العديد من العلامات التجارية العالمية على ابتكار منتجاتها وتقديمها بطريقة مبدعة مثل نايكي. فيما تواظب النجمة ريهانا على تقديم مستحضرات تجميل غير اعتيادية من كريم الأساس المتوفّر بتسعة وخمسين درجة لونية الى ملمّع الشفاه الذي تسوّقته ملايين النساء حول العالم، وصولاً الى ألوان الهايلايتر والبرونزر الرائعة التي تقدّمها ضمن مجموعتها.