ابنة رهف القنون تثير الجدل… هل تشبه والدتها أم والدها؟
يوميات المشاهير
ابنة رهف القنون تثير الجدل... هل تشبه والدتها أم والده...
رشوان توفيق يكشف سبب منعه من حضور دفن الفنان عزت العلايلي… وآخر مكالمة دارت بينهما
يوميات المشاهير
رشوان توفيق يكشف سبب منعه من حضور دفن الفنان عزت العلا...
LIKES

ممثلة صينية تنشر سلسلة من الصور الصادمة لوجهها بعد أن تعفنّت أنسجة أنفها بسبب عملية تجميلية فاشلة!

الثلاثاء، 09 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
ممثلة صينية تنشر سلسلة من الصور الصادمة لوجهها بعد أن تعفنّت أنسجة أنفها بسبب عملية تجميلية فاشلة!

تعرّضت الممثلة الصينية غاو ليو لمشكلة كبيرة جرّاء عملية التجميل التي خضعت إليها مؤخراً. فقد كشفت غاو ليو أنّ أنسجة أنفها تعفّنت وذلك بسبب خطأ في الجراحة التجميلية التي إستغرقت أربع ساعات في غرفة العمليات، حيث إعتبرت الممثلة الصينية أنّ هذا الوقت كلّه سيجعلها أجمل إلّا أنّها كان بمثابة محطة أدخلتها في كابوس. وخلال سردها ما حصل معها، أشارت الى أنّها بعد فترة إكتشفت أن مستشفى الجراحة التجميلية الذي توجهت له غير مؤهل لجراحات تجميلية خاصة بالأنف.

ظهور حورية فرغلي للمرة الأولى بعد تشوه أنفها... فرق لافت في اطلالتها

وأضافت الممثلة الصينية غاو ليو أنّها بقيت 61 يوماً في المستشفى على أثر الجراحة التجميلية التي خضعت لها بالإضافة لدفع مبالغ مالية كبيرة، وعدا عن ذلك تم تغريمها بسبب خرقها العقود التي وقعت عليها قبل الحالة الصحة التي تعرضت لها. أمّا بالنسبة للفترة المقبلة، فعلى غاو ليو إنتظار سنة كاملة لتتمكن من ترميم أنفها وتقوم حالياً بالتفاوض مع المستشفى لتعويضٍ مالياً لها، بعد أن تسبّبت الجراحة التجميلية بتعفن أنسجة الأنف ووثقت ذلك من خلال الصور التي تم تداولها بكثرة.

وبحسب صحيفة "غلوبل تايمز" الصينية، فبعد أن كتبت تقريراً حول ما تمر به الممثلة غاو ليو ختمت بالقول أنّه بالفعل قد تكون العمليات التجميلية قادرة على تحسين الملامح، إلّا أنّ البعض منها قد تكون خطيرة للغاية.