الدراما الخليجية تقدّم مجموعة من أروع المسلسلات لرمضان 2021!
سينما ومسلسلات
الدراما الخليجية تقدّم مجموعة من أروع المسلسلات لرمضان...
يوسف عمر يُصاب بانفجار أثناء تصوير إعلان مع محمد رمضان “وضعوا قنبلة تحت رجلي”
يوميات المشاهير
يوسف عمر يُصاب بانفجار أثناء تصوير إعلان مع محمد رمضان...
LIKES

كيف بدت منى زكي بالحجاب خلال تصوير مسلسل "لعبة نيوتن" الرمضاني؟

الإثنين، 15 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
كيف بدت منى زكي بالحجاب خلال تصوير مسلسل “لعبة نيوتن” الرمضاني؟

للأعمال المصرية حصة دائمة ومهمّة مع كل موسم رمضاني. وفي مفاجأة للجمهور العربي أطلّت الممثلة منى زكي بالحجاب من خلال برومو مسلسل "لعبة نيوتن" الذي سنشاهده على الشاشة في رمضان 2021، بالرغم من أنّها ظهرت في عدد من المشاهد الأخرى دون وضع الحجاب على رأسها.

منى زكي بالحجاب

"لعبة نيوتن" من المسلسلات الدرامية التشويقية، قصة وإخراج تامر محسن، وكان من المقرر عرض العمل عام 2020 إلّا أنّ تفشي فيروس كورونا والإقفال العام والصعوبات الكثير في التصوير منعوا إستكمال العمل، من هنا تم تأجيله الى السباق الرمضاني المقبل. وقد تمّ تصوير مشاهد المسلسل في مصر بالإضافة الى عدد من الوجهات العالمية وذلك بحسب القصة التي فرضت التنقل في الأماكن لعرض العمل بشكلٍ مثالي للمشاهدين.

ومع طرح الإعلان الأوّل لمسلسل "لعبة نيوتن" ظهرت منى زكي بالحجاب وذلك لأن الشخصية التي تقدّمها في عملها الجديد تتطلب ذلك، على أن نكتشف المزيد من التفاصيل بعد متابعة الحلقات في رمضان 2021.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial)



بطولات نسائية تسيطر على موسم رمضان 2021

من ناحيةٍ أخرى، تقوم الممثلة المصرية منى زكي بتصوير سلسلة من الإعلانات مع شركة Samsung للهواتف الذكية، وهذه الخطوة بعنوان: "كل يوم فيلم جديد"، وبالمناسبة تنشر لمتابعيها على السوشيل ميديا كل الفيديوهات التي تتألق بها.  والمميّز أنّها تتشارك التصوير مع زوجها الممثل أحمد حلمي، وكالعادة رسم الثنائي الضحكة على وجه الجمهور، وبالفعل تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي كثيراً مع الفيديوهات وعبّروا عن محبتهم لهما.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial)