4 نجمات تألقن بفستان الزفاف في مسلسلات رمضان 2021
يوميات المشاهير
4 نجمات تألقن بفستان الزفاف في مسلسلات رمضان 2021
“ليلى أحمد زاهر تتعرض لانتقادات جارحة بعد تقليد شريهان: “دم ثقيل وسخيفة
يوميات المشاهير
"ليلى أحمد زاهر تتعرض لانتقادات جارحة بعد تقليد شريهان...
LIKES

منى زكي تتعرض لحملة من الانتقادات بسبب فستانها داخل المسجد!

السبت، 01 مايو 2021
تعليق
أضيفي تعليق
منى زكي تتعرض لحملة من الانتقادات بسبب فستانها داخل المسجد!

تصدّرت الممثلة المصرية منى زكي منشورات رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين علّقوا على ظهور منى زكي في المسجد بفستان ضيق، فلماذا ارتدت النجمة المصرية هذا اللباس؟ وكيف كانت ردّة فعل المتابعين؟ اطلعوا على التفاصيل التالية من موقع أنوثة.

منى زكي في المسجد بفستان ضيق

أثارت الممثلة المصرية منى زكي ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صورة في المسجد مرتدياً فستاناً ابيضاً ضيقاً. وهذه الصورة عرّضتها للكثير من الانتقادات والهجوم من قبل رواد السوشيل ميديا الذين اعتبروا ان النجمة لم تحترم حرمة المسجد.

وقد اختارت زكي أن ترتدي فستان زفاف أبيض اللون ذات القصة الضيقة، وقد ظهرت في الصورة برفقة مصمم الفستان محمد سامي.

وقام المصمم محمد سامي بنشر صورته برفقة الممثلة منى زكي بفستانها الأبيض وأرفقها بتعليق "اوعى تصدقوا أن محمد فراج (مؤنس) هو الذي ألبس منى زكي (هنا) الحجاب. أنا من ألبست منى زكي الحجاب".

وكانت الممثلة منى زكي قد ظهرت خلال حلقة مسلسل "لعبة نيوتن" بفستان الزفاف الابيض مع الحجاب خلال حفل زفافها من محمد فراج الذي عقد في أحد المساجد في المسلسل.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by البوابة (@albawabame)



قصة مسلسل "لعبة نيوتن"

وتدور أحداث مسلسل "لعبة نيوتن" الذي يعرض خلال شهر رمضان الكريم حول الزوجين حازم وهنا اللذين يقرران انجاب مولودهما المرتقب في الولايات المتحدة الاميركية بهدف حصولهم على الجنسية الاميركية. إلا أنهما يواجهان العديد من الصعوبات والمشاكل خصوصاً عندما تقرر هنا، التي تؤدي دورها منى زكي، البقاء في الولايات المتحدة.

هذا المسلسل من تأليف تامر محسن وسيناريو وإشراف مها الوزير، وإخراج تامر محسن ومحمود عبد التواب. وشارك في بطولته، إلى جانب زكي، كل من محمد ممدوح، عاشة بن أحمد، محمد فراج، سيد رجب.