أحمد الفيشاوي وزوجته… حضن وقبلات ودلال بفستان مثير! هكذا افتتحا مهرجان القاهرة
يوميات المشاهير
أحمد الفيشاوي وزوجته... حضن وقبلات ودلال بفستان مثير! ...
بالفيديو… فيفي عبده تطلب من جمهورها الدعاء لها
يوميات المشاهير
بالفيديو... فيفي عبده تطلب من جمهورها الدعاء لها
LIKES

مهرجان القاهرة السينمائي يكرّم منى زكي... ونظرات أحمد حلمي اليها أشعلت السوشيل ميديا!

السبت، 05 ديسمبر 2020
تعليق
أضيفي تعليق
مهرجان القاهرة السينمائي يكرّم منى زكي… ونظرات أحمد حلمي اليها أشعلت السوشيل ميديا!

لا زالت الأنظار تتجه الى فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الثانية والأربعين التي تم إفتتاحها في الأيّام القليلة الماضية بالرغم من كل الظروف الصعبة التي يمر بها العالم في ظلّ جائحة كورونا. وقد تمّ تكريم عدد كبير من النجوم في هذا المهرجان ومن بينهم الممثلة المصرية منى زكي التي حصدت "جائزة فاتن حمامة" للتميّز.

مع الكلمات النابعة من قلبها على خشبة المسرح والفرحة بتكريمها بهذه الجائزة تحديداً، إلّا أن ما لفت رواد السوشيل ميديا بكثرة هي نظرات زوجها الممثل أحمد حلمي لها في تلك اللحظات، حيث لاحظ الجميع أنّها نظرات تحمل الكثير من الحبّ، والجدير بالذكر أنّ أحمد زكي نزع عن وجهه الكمامة عند صعود زوجته الممثلة منى زكي على المسرح ليتفاعل مع زوجته ويُظهر ملامح الفرح التي بدت على وجهه.

نظرات كلّها مشاعر حبّ ودعم! 

الفيديو الذي انتشر بشكلٍ كبير على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي حصد كمية كبيرة من التعليقات التي كانت معظمها تشير الى روعة هذا المشهد، نظرات زوج يفتخر بزوجته الممثلة الناجحة خلال تسلمها جائزتها التكريمية في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ومنهم من كتب: "نظرات أحمد حلمي لمنى لمست قلبي"، "نظرات أحمد حلمي وهما بيكرموا منى زكي والله من الفخر والحب"... وغيرها من ردود الفعل الجميلة على المنشورات التي خُصصت للثنائي.

بهذه الإطلالات الخلابة تألقت النجمات أمام عدسات الكاميرا في مهرجان القاهرة السينمائي!

بالإضافة لذلك انتشرت هذه الصور لأحمد حلمي ومني زكي معاً قبل الدخول الى الحفل الرسمي لإفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وأمام عدسات الكاميرا قد خطفا الأضواء بالعفوية خلال التقاط بعض الصور لهما، إذ من المعروف أن الممثل أحمد حلمي يتمتع كثيراً بالروح الفكاهية والتي يحب نقلها للجمهور خصوصاً من خلال أعماله.

وكانت منى زكي إختارت لإطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي اللون البرغندي لفستانها الطويل الذي مزج بين القماش الناعم والدان مع زخرفاتٍ مميّزة.

منى زكي

قبل ذلك، تألقت الممثلة المصرية منى زكي باللون البني المحمر حيث اختارت فستاناً قصيراً عند حضور فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ42، وتم إستضافتها في هذه الحلقة الحوارية، وكانت الصفحة الرسمية للمهرجان على إنستقرام أرفقت صور الممثلة منى زكي بهذه الكلمات: "إذا سُئل الجمهور المصري عن الممثلة الأقرب إلى قلبه، بدون تردد ستكون الإجابة منى زكي. كُرمت الفنانة منى زكي في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بجائزة فاتن حمامة للتميز، وانضمت إليها ريا أبي راشد حيث ناقشت معها إحساسها تجاه هذا التكريم ومشوارها الفني".

منى زكي