يسرا اللوزي… فنانة مصرية تستعرض حملها من دون ثياب على غلاف مجلّة عالمية
يوميات المشاهير
يسرا اللوزي... فنانة مصرية تستعرض حملها من دون ثياب عل...
كنزي دياب تشعل السوشيل ميديا برقصها مثل شاكيرا… ووالدتها تعلّق بهذه الكلمات!
يوميات المشاهير
كنزي دياب تشعل السوشيل ميديا برقصها مثل شاكيرا... ووال...
LIKES

سنوات عديدة غابت عن الشاشة والساحة الفنية... منيرة سنبل للمرّة الأولى عبر السوشيل ميديا!

الخميس، 10 ديسمبر 2020
تعليق
أضيفي تعليق
سنوات عديدة غابت عن الشاشة والساحة الفنية… منيرة سنبل للمرّة الأولى عبر السوشيل ميديا!

بعد 62 عاماً من الغياب التام عن الساحة الفنية والشاشة ظهرت للمرّة الأولى الممثلة المصرية القديرة منيرة سنبل في مفاجأة للجمهور المصري والعربي، وذلك من خلال صورة نشرتها النجمة رانيا فريد شوقي عبر حسابها الرسمي على إنستقرام بلقاءٍ جمعها بالممثلة منيرة سنبل. لفت أنظار رواد السوشيل ميديا ملامح وجهها التي تغيّرت بشكل كبير بعد هذا الوقت الطويل وبدت عليها علامات التقدّم بالعمر.

ممثلة من زمن الفنّ الجميل!

منيرة سنبل التي تركت بصمة مميّزة في دور "ميرفت" التي لعبتها بمسلسل "شارع الحبّ" مع الممثل الراحل عبد الحليم حافظ. وكانت النجمة رانيا فريد شوقي قد أرفقت الصورة على إنستقرام بهذه الكلمات: "الفنانة القديرة منيرة سنبل ربنا يبارك في عمرها ميرفت في فيلم شارع الحب هي الناس دي حلوين ازاي كده تواضع و احترام و طيبة و رقي". وقد حصدت الصورة كمية هائلة من التعليقات وتداولتها مجموعة كبيرة من الصفحات والحسابات الإلكترونية بعد ظهور ممثلة من زمن الفن الجميل عبر السوشيل ميديا.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by رانيا فريد شوقي (@rania_farid_shawky)

بالصور والفيديو... شاهدوا الفنانة نيللي بعد غياب طويل عن الشاشة والأضواء!

والممثلة المصرية القديرة منيرة سنبل لعبت الكثير من الأدوار البارزة والمهمة في العديد من الأعمال التي عرضت على الشاشة والتي تركت أثراً جميلاً عند الجمهور المصري والعربي أيضاً، كما أنّها راقصة باليه محترفة بالإضافة أنّها حصلت على عدد من الجوائز بفضل إحترافها رياضة السباحة.
مسيرتها الفنية كانت مثمرة ومتألقة ومن أعمالها: "نساء في حياتي"، "شياطين الجو"، "ليلة رهيبة"، "شارع الحب"، "الحب الصامت"... وغيرها من المسلسلات والأفلام.

منيرة سنبل