دلال عبدالعزيز تحتاج لزراعة رئة طارئة… وأسرتها ترفض طلب الأطباء
يوميات المشاهير
دلال عبدالعزيز تحتاج لزراعة رئة طارئة... وأسرتها ترفض ...
بالصور… كارمن سليمان بدون مكياج وتتعرض لموقفٍ محرج بالرد على متابعة لها!
يوميات المشاهير
بالصور... كارمن سليمان بدون مكياج وتتعرض لموقفٍ محرج ب...

هشام عاشور عريس نيللي كريم المنتظر! اختارته يُسرا وبطل الاسكواش

الأحد، 01 أغسطس 2021
هشام عاشور عريس نيللي كريم المنتظر! اختارته يُسرا وبطل الاسكواش

انشغل الجمهور في الساعات الماضية بأول ظهور للنجمة نيللي كريم مع خطيبها هشام عاشور، وازداد فضولهم لمعرفة معلومات عن الرجل الذي خطف قلب الممثلة المصرية، بعدما رفضت أن تكشف عن هويته على الإعلام لمدّة شهرين تقريباً، أي منذ إعلان ارتباطهما في شهر يونيو\حزيران.

الثنائي يستعدّان لدخول القفص الذهبي قريباً، في شهر سبتمبر\أيلول القادم، وستُفيم نيللي حفل زفاف مصغّر سيحضره المقرّبين فقط، وذلك لانشغالها في تصوير بعض الأعمال الفنية في الوقت الحالي وضيق وقتها.

نيللي كريم تؤكّد فسخ خطوبتها… ما السبب؟

ويظهر من خلال الصور التي اجتاحت مواقع التواصل كميّة الانسجام بين نيللي وهشام واللحظات الممتعة التي يقضونها معاً بعيداً عن عدسات الكاميرا، كما أن نيللي تُشارك خطيبها هوايته المفضلة، وهي لعب التينس.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Egy Media Crew (@egymediacrew)

أثار ظهور هشام أول مرّة الى جانب نيللي الكثير من التساؤلات، إلا أنهما وقتها لم يُعلنا أي معلومة أو تأكيد عن ارتباطهما رسمياً. فقد حضر معها خلال حفل زفاف ابنة المخرجة كاملة أبو ذكري وفي حفل زفاف المخرج والسيناريست عمرو سلامة.

من هو هشام عاشور؟ 

ولد هشام عاشور في مايو\أيار سنة 1982 وهو يُعرف كأبرز لاعبي الاسكواش، وحقق إنجازات كبيرة في هذه اللعبة حيث حصل على التصنيف الـ11 عالمياً عام 2012.

سبق وانتقل للعيش في الولايات المتحدة الأميركية بعد اعتزاله عام 2014، وقرر إنشاء أكاديمية أسكواش هناك.

ومع انتشار جائجة كوفيد-19 عاد هشام إلى وطنه الأم مصر، ومضى في تطوير حلمه وهوايته، فبدأ مع شقيقه رامي عاشور بطل العالم في الأسكواش ثلاثة مرات، بإنشاء العديد من الأكاديميات في مصر.

ممثل بارع واختارته يُسرا!

لاعب الاسكواش الشهير هشام عاشور تميّز أيضاً بموهبة مميزة في التمثيل، حيث سبق وحصل على العديد من ورش التمثيل في هوليوود، ويميل هشام أكثر الى تأدية الاسكتشات والأدوار الكوميدية التي تعكس شخصيته المرحة.

كما اختارته النجمة القديرة يُسرا ليُشارك مع عدد من الممثلين في مسلسلها "حرب أهلية" الذي عُرض في موسم رمضان 2021 حيث شكرها وقتها وشارك فيديو يجمعه بها على صفحته على انستقرام.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hisham Ashour (@hishamashour1)

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hisham Ashour (@hishamashour1)