قبل يوم من تنفيذ حكم السجن عليها… ماذا قالت منى السابر لمتابعيها على انستقرام؟
يوميات المشاهير
قبل يوم من تنفيذ حكم السجن عليها... ماذا قالت منى السا...
شريهان تخبر عن حادث شللها
يوميات المشاهير
بالفيديو... شريهان تكشف عن تفاصيل الحادث الذي عرّضها ل...
LIKES

من هي سامية شنن التي معها أعاد مسلسل "الإختيار 2" الى الذاكرة أحداث مؤلمة في مصر؟

الأحد، 18 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
من هي سامية شنن التي معها أعاد مسلسل “الإختيار 2” الى الذاكرة أحداث مؤلمة في مصر؟

من تابع أحداث الموسم الأوّل من مسلسل "الإختيار" الرمضاني يعلم أنّه من الإنتجات التي صبّت تركيزها على تاريخ مصر وبعض المحطات المهمة التي شهدت عليها، واليوم في الحلقة الخامسة من الجزء الثاني عادت الصورة أمامنا عن الإرهابية سامية شنن وشهداء الشرطة في "مذبحة كرداسة".

من هي سامية شنن؟

ذكرى مؤلمة عادت لتختلج قلوب المصريين خصوصاً أهالي الشهداء الذين سقطوا في شهر أغسطس عام 2013، ونقلت المشاهد في مسلسل "الإختيار 2" أحداث إعتصام رابعة المسلح الذي تزامن أيضاً مع دخول "جماعة الإخوان الإرهابية" الى مركز شرطة كرداسة.

ومن بين المشاهد الفظيعة تلك التي تعود لسيّدة تُدعى سامية شنن هزت مصر في تلك السنة بقصتها، فهي من أُتهمت بالتمثيل بجثث ضباط كرداسة ومن أعطت "ماء نار" للشهيد عامر عبد المقصود وهو نائب مأمور مركز شرطة كرداسة بعد أن طلب المياه ليشرب.

ومع مشاهدة الحلقة الخامسة من مسلسل "الإختيار 2" الرمضاني، بدأت المنشورات حول أحداث الحلقة وعن تلك السيّدة التي لن ينسى الشعب المصري الذي فعلته، تنتشر بشكل كبير عبر السوشيل ميديا.

من هو يوسف الرفاعي التي يجسّد دوره أحمد مكي في مسلسل "الاختيار 2"؟


عن الممثلة التي لعبت دور سامية شنن

إنّها الممثلة عبير الطوخي التي ظهرت في المشاهد الخاصة بمذبحة كرداسة ومن لعبت دور الإرهابية في مسلسل "الإختيار 2"، درست بالمعهد العالي للفنون المسريحة ولعبت عدد من الشخصيات والأدوار المختلفة في مسرحيات عدة بالإضافة لبعض المسلسلات من بينها المسلسل الديني "الإمام النسائي".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by نجوم مصر ⭐️🎬🇪🇬 (@egypt_nojom)