شام الذهبي تصدم المتابعين بصورة مع والديها… هل عادت أصالة وأيمن الذهبي لبعضهما؟
يوميات المشاهير
شام الذهبي تصدم المتابعين بصورة مع والديها... هل عادت ...
انجلينا جولي الايرانية تُحكم بالسجن 10 سنوات رغم صغر سنّها… ومحاميها يناشدون
يوميات المشاهير
انجلينا جولي الايرانية تُحكم بالسجن 10 سنوات رغم صغر س...
LIKES

بالصور... أسوأ إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي

السبت، 12 ديسمبر 2020
تعليق
أضيفي تعليق
بالصور… أسوأ إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي

سُلّطت الأضواء في الأيّام القليلة الماضية على مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الثانية والأربعين، هذه المحطة السنوية التي تجمع مجموعة كبيرة من نجوم مصر والوطن العربي، وقد شهدت السجادة الحمراء وعدسات الكاميرا على إطلالات النجمات اللواتي حضرن فعالياته والحفلات التي عقدت فيه.

تناقلت الصفحات الفنية الناقدة على مواقع التواصل الاجتماعي إطلالات اعتبرت "الأسوأ" للنجمات. تم رصد أخطاء كثيرة إما في قصّات الأزياء، إمّا على صعيد تنسيق المجوهرات والشعر والحقائب والحذاء، كما ارتدت بعض النجمات فساتين اعتُبرت غير لائقة لشكل قوامهنّ ومنها ما وُصف بالفاضح.

هنا شيحة

حصدت الممثلة المصرية هنا شيحا كمية كبيرة من الإنتقادات بسبب إطلالتها باللون الأسود حيث إعتمدت الستايل البعيد عن اللوك الكلاسيكي، وراحت الى "الستريت ستايل"، إلّا أنّ الفتحات الكثيرة على الاكمام والتصميم الغريب جعل إطلالتها من الأسوأ في هذا المهرجان بالعاصمة المصرية، ولاقت عليه الكثير من الانتقادات، إضافة الى أنّها أضافت النظارات الشمسية الدائرية التي اعتبرت غير ملائمة للحفل.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha)

ياسمين صبري

بالرغم من أناقتها الدائمة، إنتقد عدد كبير من رواد السوشيل ميديا هذه الإطلالة للممثلة المصرية ياسمين صبري وأجمع الجمهور على أنها تُكرر نفسها دائماً بالستايل ذاته. وبالفعل من يُتابع حسابها الرسمي على إنستقرام يُلاحظ أنّها في الكثير من المرّات تختار هذا التصميم الذي يُعتبر شيك وكلاسيكي وكذلك تتوجه اليه في جلسات التصوير التي تخضع لها، وتلجأ لتغيير الألوان فقط. وطالت الانتقادات تسريحة الشعر التي اعتبرت أقل من عادية، كما ظهر لمعان في وجهها بسبب أخطاء في المكياج.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

منى ممدوح

إطلالة باللون البرتقالي المحمر القوي إختارتها الممثلة منى ممدوح لحضور مهرجان القاهرة السينمائي وتألقت بفستانها على السجادة الحمراء، إلّا أنّ القصة الطويلة من ناحية الصدر وإستخدام القماش الشفاف في وسطها أفقدت الفستان جماله بالإضافة للأكمام غير المتصلة به، جعلت اللوك من أسوأ الإطلالات في المهرجان.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by نجوم العرب - njoom el3rb (@njoomel3rb)

شيرين حمدي

صدمت الإعلامية شيرين حمدي الجمهور بالفستان الذي إختارته لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، فعدا عن أنّ التصميم قديم ومستهلك كثيراً في السنوات الماضية ولكن لنوعية القماش الذي تم إستخدامها غير مناسب لهذه المناسبة، وبعض رواد السوشيل ميديا شبهوه "بأوراق الهدايا"!

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Sherine Hamdy (@sherine_hamdy)

مهرجان القاهرة السينمائي يكرّم منى زكي... ونظرات أحمد حلمي اليها أشعلت السوشيل ميديا!

ريموشكا

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعيّ في الأيّام القليلة الماضية بالصور والفيديوهات التي تعود لإطلالة المذيعة التونسية ريموشكا باللون الأبيض من الريش، وبالرغم من فرحتها بالفستان الذي جذب الأنظار إليه إلّا أنّها نالت كمية من الإنتقادات اللاذعة بسبب قصة الصدر المكشوفة كثيراً، والريش المتناثر على كل الناحية الخلفية للفستان. بالإضافة لإخيارها حقيبة يد تشبه قفص العصافير، والتي لم تناسب أبداً ستايل فستانها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Rymooshka ريموشكا (@rymooshka)

مريم الخشت

لا بد من الإعتراف أن إطلالة الممثلة المصرية مريم الخشت التي ظهرت بها على السجادة الحمراء ضمن فعاليات مهرجان القاهرة ناعمة ومناسبة لها خصوصاً مع المجوهرات التي إختارتها، إلّا أنّ الطبقات المقطعة في الفستان أخفت جاذبيته والقماش الملمع الذي صُمم من خلاله. كما لاحظ البعض خطأ في الجزء العلوي من الفستان حيث بدا واسعاً جداً عند منطقة الصدر، ولم يكن المكياج موفقاً كثيراً.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mariam El Khosht (@mariam.el.khosht)

جومانا مراد

الممثلة جومانا مراد إختارت بذلة باللون الأسود وبتصميمٍ كلاسيكي عادي، ولكن إتجهت أنظار الجمهور ورواد مواقع التواصل الإجتماعي على الفرو الأحمر الموجود على الأكمام بشكلٍ مبالغ به، مما عرضها للإنتقادات وجعل إطلالتها من بين الأسوأ، ولكنها عادت وأبهرت الجميع بفستانها الذهبي الذي تألقت به في آخر أيّام المهرجان.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ⚜️Haik.M.Shaheen⚜️هايك (@thefashion12)

إنجي المقدم

من بين أسوأ إطلالات مهرجان القاهرة السينمائي تلك التي إعتمدتها الممثلة والمذيعة المصرية إنجي المقدم وقد وصفوها بعض رواد السوشيل ميديا أنّها أتت ببدلة رقص إستعراضية ووضعت البلايزر الأسود فوقها، فأخفقت إنجي في هذا اللوك. ولكنها عادت لتنال إعجاب الجمهور في اختتام الحفل حيث أطلّت بواحدة من أجمل الإطلالات على السجادة الحمراء.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Injy El Mokkaddem (@injyelmokkaddem)

رانيا يوسف

إختلفت الآراء حول إطلالة الممثلة المصرية رانيا يوسف، فمجموعة من رواد السوشيل ميديا أشاروا الى أنّ ستايلها تحسن في مثل هذه المهرجانات، ولكن كثيرون أيضاً إنتقدوا إختيارها لهذا الفستان الذي تم تصميم من القماش الأبيض من الاسفل مع فتحة من الخلف أظهرت قوامها بشكل مثير ومنها من وصفه "بالفاضح"، ومن الجزء الأعلى، تم تصميمه من قماش شفاف لامع، ظهرت من تحته حمالة الصدر من لون الجلد، ما عرّض رانيا يوسف لكثير من الانتقادات بسبب إطلالتها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

أروى جودة
إنضمت الممثلة وعارضة الأزياء المصرية أروى جودة الى أسوأ إطلالات مهرجان القاهرة السينمائي وذلك مع ستايل الفستان الذي إعتمدته يوم الإفتتاح، من ناحية القصة والجمع بين الأبيض والأسود بطريقة صادمة، إضافة لحبّات الستراس الكبيرة حول الرقبة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Arwa Gouda (@arwagouda)

ريهام إبراهيم

تداولت مجموعة من صفحات شرطة المشاهير وشرطة الموضة صور الإعلامية ريهام إبراهيم وإنتقدوا بطريقة لاذعة إطلالتها هذه في مهرجان القاهرة السينمائي، حيث إختارت الفستان الأزرق القصير مع قطع من القماش الشفاف الذهبي متناثرة منه!

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Elie Hanna | إيلي حنا (@fashionpolice_fp)