توافق برج الاسد مع باقي الابراج في العمل
صفات الابراج
ما مدى توافق برج الاسد مع باقي الابراج في العمل؟
توافق برج الجدي مع باقي الابراج في العمل
صفات الابراج
اليك توافق برج الجدي مع باقي الابراج في العمل

مع اي ابراج يتوافق مواليد العذراء في العمل؟

الخميس، 08 أكتوبر 2015
توافق برج العذراء مع باقي الابراج في العمل

اكتشفي معنا اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة مدى توافق برج العذراء مع الأبراج الأخرى.

- توافق برج العذراء مع برج الحمل: يبرع هذان البرجان معاً ويهتمان بالتفاصيل مما يجعل العمل كاملاً من كل النواحي. إلا أن الحمل يكون صاحب المبادرة في أغلب الأحيان.

- توافق برج العذراء مع برج الثور: لا يوجد توافق يذكر بين هذين البرجين ويكون العمل بينهما عرضة للفشل فالثور يدقق والعذراء يتذمر.

تعرّفي إلى شخصيّة برج العذراء المثيرة للجدل

- توافق برج العذراء مع برج الجوزاء: العذراء يشرف على إنجاز العمل ضمن هذا الثنائي ويحب أجواء العمل الجماعي وعادة ما ينجحا معا في أعمال التزيين.

- توافق برج العذراء مع برج السرطان: السرطان هادئ أما العذراء فمندفع ولكن العمل يجمعهما وينجحان معا إلا أن الأمر لا يخلو من بعض التوترات أحياناً.

- توافق برج العذراء مع برج الأسد: مسؤولية الأسد مع دقة العذراء تثمر شراكة ناجحة بين الإثنين لأنهما يتشاركان الآراء ويعملان من أجل هدف موحد.

- توافق برج العذراء مع برج العذراء: يتوافق هذان البرجان معا كثيرا ويحققان نتائج مبهرة وينجحان في كل المشاريع عادة لا سيما المشاريع الخيرية.

- توافق برج العذراء مع برج الميزان: يهتم هذان البرجان ببعضهما ويسألان رأي بعضهما ويتعلمان من خبرة الآخر وعمل العذراء في هذا الفريق أقرب الى المثالية والميزان يحقق التوازن في الفرق.

- توافق برج العذراء مع برج العقرب: اجتماع الواقعية مع الخيال يولد الإبداع والنجاح فالعمل يكون دقيقا وفريدا مع أفكار باهرة ولا يفوتهما أي تفصيل فيه.

صفات وخصائص مواليد برج العذراء

- توافق برج العذراء مع برج القوس: يعطي هذا البرجان من قلبهما مع أنهما يختلفان في الحياة إلا أنهما يجتمعان في العمل لينجحاه فيتخطيان معا كل المصاعب.

- توافق برج العذراء مع برج الجدي: النتائج تأتي مذهلة ان اجتمع هذا الفريق لأن ينجح بكل الأعمال مع المحافظة على القيم المهنية والأخلاقية العالية.

- توافق برج العذراء مع برج الدلو: العذراء برج واقعي وهذا ما سيدفع بالدلو لتنفيذ أفكاره ومشاريعه ويعدان الثنائي الأمثل لكل عمل يتطلب الإبتكار.

- توافق برج العذراء مع برج الحوت: يستمد هذان البرجان الطاقة من بعضهما وأي عمل قد يقومان به معا سينجحان فيه بالطبع.