ماذا يحبّ رجل الاسد في المرأة؟
صفات الابراج
ماذا يحبّ رجل الاسد في المرأة؟
تعرّفوا إلى مشاهير برج العقرب… ماذا عن صفاتهم وعيوبهم؟
صفات الابراج
تعرّفوا إلى مشاهير برج العقرب... ماذا عن صفاتهم وعيوبه...

هل أنتم من مواليد شهر 10؟ نكشف لكم عن صفاتكم وعيوبكم

الجمعة، 27 مايو 2022
هل أنتم من مواليد شهر 10؟ نكشف لكم عن صفاتكم وعيوبكم

إذا كنتم تريدون معرفة حقائق معينة عن شخص ما، ما عليكم سوى اكتشاف الشهر الذي ولد فيه، وبالتالي برجه. فالسمات التي نحصل عليها بالفطرة ترسم شخصياتنا ومع من نندمج في الحياة، فضلاً عن التناغم التي تتحكم به خصائص معينة في أطباعنا. في هذا الموضوع من موقع أنوثة، اخترنا أن نعرفكم إلى مواليد شهر 10 صفاتهم وعيوبهم.

4 أبراج تعاني من النسيان... هل برجكِ من بينها؟

صفات مواليد شهر 10

- شخصيتهم ساحرة وجذابة: الأشخاص الذين ولدوا في أكتوبر يتمتعون بشخصية جذابة. لديهم القدرة على كسب قلوب الجميع بمواقفهم الساحرة، ودائماً ما يكونون في المقدمة عندما يتعلق الأمر بالشعبية، والجميع يريد أن يكون صديقاً لهم. ففي الواقع، لديهم تأثير إيجابي على كل شخص يقابلونه، ويتركون انطباعاً طويل الأمد لدى الآخرين لأنهم ينعمون بجمال داخلي.

- عشاق رومانسيون: حين نتحدث عن مواليد شهر 10 صفاتهم وعيوبهم، فلا بد من الإشارة إلى أنكم محظوظون إذا كان من تحبونه من مواليد شهر أكتوبر. فسوف يذهبون إلى أقاصي الأرض لإظهار حبهم. كما أنهم يعتبرون جذابين بالنسبة للجنس الآخر ويمكنهم بسهولة كسب أي شخص من خلال حديثهم اللطيف. لذلك من الأفضل عدم اللعب بمشاعرهم لأنها حقيقية.

- يؤمنون بالعدالة: مواليد أكتوبر صادقون للغاية ويتمسكون بالحقيقة. لديهم أيضاً حاسة سادسة لاكتشاف الزيف لدى الآخرين. نظراً لأنهم صادقون معك، فإنهم يتوقعون ذلك في المقابل. لا يهرب مواليد شهر 10 من الموقف بعد ارتكابهم لخطأ ما، بل هم عادلون للغاية تجاه الآخرين.

- يحبّون السلام: يتجنّب مواليد شهر 10 المشاكل والنزاعات بل يحبون الحفاظ على الانسجام والسلام في علاقاتهم، مهنية كانت أو عاطفية. نادراً ما يرفع الأشخاص المولودون في أكتوبر أصواتهم ويفقدون أعصابهم، ويمكنهم إيجاد أرضية مشتركة مع أي شخص تقريباً. كما يتأكد مواليد هذا الشهر من شعور الآخرين بالراحة. هذه سمة يجب أن يمتلكها كل شخص!

- يتمتّعون بذكاء عاطفي عالٍ: الأشخاص الذين ولدوا خلال هذا الشهر يدركون عواطفهم ومهاراتهم الاجتماعية. إنهم على دراية بمحيطهم ويتعاملون مع شتّى المواقف عبر طبيعتهم المتعاطفة.


عيوب مواليد شهر 10

- ينفقون الكثير من المال: على الرغم من أنهم لا يملكون الكثير، إلا أنهم ينفقون الأموال التي لديهم على شراء الأشياء للآخرين. إنهم ينفقون الكثير من المال ليس فقط على أنفسهم ولكن على الآخرين أيضاً. الأشخاص الذين ولدوا في أكتوبر لا يؤمنون بالهدايا الصغيرة بل كلما كانت الهدية أكبر، كان ذلك أفضل.

- يتضايقون بسهولة: من السهل جداً أن يتضايق مواليد شهر 10 لأي سبب كان، فهم يتعرضون للإهانة بسهولة شديدة من السلوكيات القاسية للآخرين. لذلك تأكد من مراقبة سلوكك دوماً في حضرتهم.

- يميلون إلى إلقاء ملاحظات شخصية: يجد الكثير من الناس أن مواليد أكتوبر مزعجون للغاية بسبب طبيعتهم في الإدلاء بملاحظات شخصية للغاية من دون أن يعرفوا أنهم قد أساءوا بالفعل إلى شخص ما.

- ليسوا جيدين في اتخاذ القرارات: قد يكون اتخاذ القرارات العظيمة أمراً صعباً للغاية بالنسبة لهؤلاء الأشخاص كما يصعب عليهم التعلم من أخطائه السابقة.

- لا يتحكمون في غضبهم: مواليد شهر 10 سريعو الغضب فيؤذون الآخرين سواء كلامياً أو قد يلجأون في حالات نادرة جداً الى استخدام العنف.