هاشتاغ خادش يلاحق رانيا يوسف… وهي تواجه بالتهديد!
يوميات المشاهير
هاشتاغ خادش يلاحق رانيا يوسف... وهي تواجه بالتهديد!
بعد قرار سجنه لمدّة 5 سنوات… مدير أعمال هيفاء وهبي يطلب الصلح معها!
يوميات المشاهير
بعد قرار سجنه لمدّة 5 سنوات... مدير أعمال هيفاء وهبي ي...

ميريام فارس تكشف للمرة الأولى عن موت ابنها الثاني!

الجمعة، 04 يونيو 2021
ميريام فارس تكشف للمرة الأولى عن موت ابنها الثاني!

موت ابن ميريام فارس الثاني هو حديث المواقع الاخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي بعد ان كشفت الفنانة عن المعاناة التي عاشتها بعد وفاة ابنها الثاني! لمعرفة التفاصيل حول ما كشفته ميريام فارس، اطلعوا على الموضوع التالي من موقع انوثة.

ما تفاصيل موت ابن ميريام فارس الثاني؟

في الفيلم الوثائقي الذي يعرض على شبكة نتفليكس للأفلام، والذي يتناول قصة حياة الفنانة اللبنانية ميريام فارس، أخبرت النجمة مرحلة دقيقة من حياتها واعتبرتها تجربة مؤلمة حين فقدت طفلها الثاني، ومرّت بمرحلة من الاكتئاب الشديد.
وأخبرت فارس في الفيلم أنها "في السابع من يوليو من العام 2017، تأكدت من حملها بمولود ثانٍ إلا انها كانت تعاني من مشاكل صحية أثرت على قدرة جسمها على تحمّل أشهر الحمل ومضاعفاته، الأمر الذي أثّر على المولود، وفقدته".

وأضافت ميريام انها "شعرت أنها فقدت جزءاً منها ورافقها شعور بالذنب على الرغم من أن لا ذنب لها، وهذا ما جعلها تعاني من الاكتئاب والوحدة"، متابعة "شعور لا يمكن وصفه فقط المرأة التي تمرّ بالظروف عينها تستطيع أن تتفهم هذا الشعور".
وتابعت فارس أنها "في تلك المرحلة، ما عادت تشعر بأن لديها هدف أو حلم في الحياة، فتوقّفت عن كل مشاريعها الشخصية والفنية وحتى أوقفت العمل على الأغاني التي كانت بدأت بتحضيرها"، مؤكدة أن "موت ابنها حطّمها".

واكّدت في الفيلم الوثائقي أن "هذه التجربة دفعتها الى التركيز على عائلتها، ومرّت بأوقات صعبة جداً في السنوات الأربع التي سبقت"، متمنية أن "تتمكّن في يوم من الأيام من التصالح مع نفسها".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

 

وكانت ميريام فارس قد كشفت في العديد من المنشورات التي شاركتها عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي عن اطلاق فيلم وثائقي خاص بها بعنوان "غدارة يا دنيا"، على منصة نتفليكس. وكشفت عن أن هذا الفيلم يتناول سيرة حياتها في ظل انتشار فيروس كورونا، وخبراتها الشخصية والفنية والحياتية. كما شاركت متابعيها ببعض اللقطات المصوّرة من الفيلم الذي من المتوقع ان يعرض في الثالث من يونيو من العام الحالي.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)