الوان لفات للبشرة السمراء
موضة كل يوم
هكذا تختارين الوان لفات للبشرة السمراء
ادوات يجب ان تكون في الحقيبة اليدوية
موضة كل يوم
أدوات يجب أن تكون في حقيبتك اليدوية

عززي جمال جسمك بهذه الفساتين

الإثنين، 11 يناير 2016
موديلات فساتين تعزز جمال الجسم

ترغب النساء بالظهور بأجمل اطلالاتهن ويسعين لتحقيق ذلك من خلال اختيار الملابس المناسبة لشكل أجسامهن، وتحديدا الفساتين. فالفساتين التي تختارها المراة بدقة وبشكل متناسق مع جسمها تمنحها اطلالة مفعمة بالأنوثة والاناقة. تعرفي الى موديلات فساتين تعزز جمال الجسم مع أنوثة في هذا المقال.

 

فستان الكاب

 

اختيار فستان الكاب يناسب مختلف أشكال الجسم، فهو ملائم للاطلالة الراقية التي تسعى اليها المراة. يمكنك تنسيقه مع الكعب العالي والحقيبة المميزة أو اختاري الحذاء الذي يصل الى الكاحل لتكوني اكثر عصرية.

 

لنشاطاتك اليومية اختاري اجمل فساتين ناعمه وطويله

 

الفستان المستقيم ذات الخصر المحدد

 

عند اختيارك للفستان المستقيم فأنت تمنحين جسمك اطلالة متناسقة في حال كنت من صاحبات الشكل الكمثري أو التفاحة. ويمكنك ارتداء السترة الطويلة من دون كمين لتعززي اطلالة جسمك الرائعة. ومن خلال اضافة الحزام عند الخصر ستعززين جمال جسمك وتبرزين تناسقه بشكل ملفت، خصوصا ان كنت من صاحبات شكل الساعة الرملية أو الموزة. لا تنسي ارتداء الكعب العالي مع الفستان.

 

المعطف على شكل فستان

 

هذا النوع من الفساتين ملائم لمختلف أشكال الجسم، إذ انه يبرز جماله من خلال انحساره عند الخصر وتمويجاته السفلية التي تخفي بعض العيوب في الجسم. نسقيه مع الحذاء الشتوي المرتفع فوق الركبة.

 

فستان ميدي

 

اختاري الفستان الميدي ذات التصميم الأنثوي الناعم، وبعض الكشكش لتتألقي بإطلالة ملفتة وساحرة. نسقيه مع الحذاء الجلدي والسترة الجلدية من دون كمين.

 

اكتشفي معنا احدث موديلات الفساتين الطويلة

 

فستان A-Line التقليدي

 

هذا النوع من الفساتين يساعد على ابراز جمال الجسم بطريقة ملفتة، وهو مناسب لمختلف أشكال الجسم. فبتصميم الناعم والرفيع من الأعلى، ويتدلى من الأسفل بطريقة واسعة ليتلاءم مع شكل الجسم. نسقيه مع الحذاء ذات الكعب العريض والسترة القصيرة.