إنجي العلي في إطلالة “كيس اللبنة” في مهرجان الجونة! وموجة تنمّر واسعة
يوميات المشاهير
إنجي العلي في إطلالة "كيس اللبنة" في مهرجان الجونة! وم...
بطريقة عفوية منة شلبي تقبّل يد يُسرا في مهرجان الجونة السينمائي!
يوميات المشاهير
بطريقة عفوية منة شلبي تقبّل يد يُسرا في مهرجان الجونة ...
LIKES

ياسمين صبري تثير غضب المتابعين بعد موقفها من كورونا... ماذا قالت؟

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020
تعليق
أضيفي تعليق
ياسمين صبري تثير غضب المتابعين بعد موقفها من كورونا… ماذا قالت؟

أثارت الفنانة المصرية ياسمين صبري ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد اعلان موقفها من فيروس كورونا في لقاء لها على هامش فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي في مصر. وقالت صبري إنها لا تشعر بالذعر أو القلق تجاه فيروس كورونا، مؤكدةً إنها ليست من الأشخاص المهووسين بالمرض، قائلة: "أنا مش ببقى مهووسة، أنا بكمل حياتي بشكل طبيعي، ممكن يكون الفيروس جالنا وراح لأنه بديهي أكيد جه للعالم كله واللي ياخده ياخده واللي يكمل يكمل والبقاء للأقوى".

تصريح ياسمين أثار غضب المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي الذين اعتبروا حديثها نوع من أنواع السخرية من ضحايا فيروس كورونا ومن الأشخاص الذين أُصيبوا فيه وواجهوا وضع صحي صعب. ومن بين التعليقات: "انتي ماتعرفين تمثلين ولا تتكلمين مشهوره ليه"، وعلّق آخر: "وش تقول ذي وش البقاء للاقوى بغابة حنا".

بالصور... أين قرّرت ياسمين صبري قضاء شهر عسلها؟

ياسمين توجه تحية الى اليسا

خلال المقابلات التي أجرتها ياسمين قبيل المهرجان، سُئلت عن الفنانة التي تغني أغنية عن المرآة، ليأتي الرد منها: "اليسا وقالت مرايتي يا مرايتي"، موجهةً التحية للفنانة إليسا.

ونشير إلى أن العام 2020 شهد زواج ياسمين صبري من رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، وذلك في شهر أبريل الماضي. أمّا فنيّاً، شاركت ياسمين صبري في موسم دراما رمضان 2020 ببطولتها مسلسل "فرصة تانية"، الذي يشارك في بطولته أحمد مجدي وهبة مجدي وأيتن عامر وإدوارد ودياب ومحمود البزاوي وأشرف زكي وهبة عبدالغني وابتهال الصريطي، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة "سينرجي".

وتستمر أعمال مهرجان الجونة السينمائي الرابع في الفترة ما بين 23 - 31 أكتوبر، في مدينة الجونة.