النجمة الألبانية لوانا فولكا تروي لموقع أنوثة أسرار حياتها!
يوميات المشاهير
النجمة الألبانية لوانا فولكا تروي لموقع أنوثة أسرار حي...
بكاء وصراخ هستيري… ردات فعل صادمة للمشاهير في برنامج رامز جلال
يوميات المشاهير
بكاء وصراخ هستيري... ردات فعل صادمة للمشاهير في برنامج...

ميار الببلاوي تنهار بالبكاء على الهواء: "مش عايزة أفتكر تاريخي الأسود"!

الثلاثاء، 05 أبريل 2022
ميار الببلاوي تنهار بالبكاء على الهواء: “مش عايزة أفتكر تاريخي الأسود”!

ميار الببلاوي تنهار بالبكاء خلال استضافتها مع الإعلامية راغدة شلهوب، في برنامج "سابع سما"، عبر فضائية "النهار". فما السبب؟

ميار تحاول حذف الفيديو من جوجل

أدّى عرض شلهوب مشهد تمثيلي للببلاوي قبل الاعتزال، الى دخولها بنوبة من البكاء مباشرة على الهواء، قائلةً "مش عايزة أفتكر تاريخي الأسود أبوس ايديك".

ولم يعرض المشهد للجمهور، انما فقط استطاعة الفنانة رؤيته، لتعلّق شلهوب، قائلة "أنا لم أعرض المشهد للجمهور أنا وأنتي فقط اللي شاهد المشهد"، لترد "الببلاوي"، قائلة "علشان ابني".

وتابعت الببلاوي "دي آخر حاجة كنت أفتكر أنكم تعرضوها نفسي الأعمال دي تتحرق". وأضافت "أنا حاولت أحذف الفيديو من على جوجل وأرسلت لإدارة جوجل، وممكن أدفع عمري كله علشان أحذف هذا الفيديو".

ما حقيقة اعتزال النجم تامر حسني الفنّ؟

وحصد الفيديو الذي أظهر ميار الببلاوي تنهار بالبكاء مئات التعليقات، حيث رأى البعض أن لا لزوم لإعادة تذكيرها بالمشهد، وأنه لم يتمّ عرضه للجمهور، فيمكن دخول جوجل ومشاهدته.

وكتب أحد المعلّقين  "تصرف بايخ وطالما اعترضت على عرضه كان مفروض تطلب بحذف الجزء ده من الحلقة، ولو كان اترفض كانت رفضت عرض الحلقة كاملة لان فضول الناس للاسف هيدفعهم للدخول يشوفو ايه المشهد ده حتى".

هذا هو السبب الحقيقي وراء اعتزال بعض النجمات الفن!

وميار الببلاوي هي ممثلة مصرية وإعلامية بدأت مسيرتها الفنية من خلال تصوير الإعلانات ثم شاركت في مسلسلات وأفلام عدة. إعتزلت الفن بعدما قررت إرتداء ​الحجاب​، وجاء قرارها بالإعتزال خلال تصويرها مسلسل "عائلة شمس" حيث كانت تلعب دور مضيفة طيران محجبة. وسألها أحدهم "هتلبسي الحجاب ولا إيه؟"، فردت "نعم ولن أخلعه مرة أخرى"، وهذا ما حصل بالفعل.