اناقة برج العقرب
صفات الابراج
كيف تنظر المرأة العقرب الى عالم الموضة؟
أناقة برج الأسد
صفات الابراج
مولودات الأسد يتمتعن بطلة ملكية

اعرفي ميزات برج الفأر الصيني

الثلاثاء، 28 يوليو 2015
برج الفأر

برج الفأر هو في الترتيب الاول بين الابراج الصينية ويشمل مواليد الاعوام التالية: 1924، 1936، 1948، 1960، 1972، 1984، 1996 و2008 أي بفارق 12  عاماً، وبالتالي الجيل المقبل من مواليد الفأر سيكون في العام 2020. فإذا كنت تنتمين الى احدى هذه السنوات، تابعي هذا المقال من موقع انوثة.

إكتشفي برجك بحسب الأبراج الصينية

ميزات برج الفأر

 

يتميز برج الفأر بالديبلوماسية والعمل الدؤوب لتحقيق ما يرغب به، فغالباً ما يكون لديه طموحات كبيرة يريد ان يصل اليها، وهذا ما يتحقق من خلال العمل لا الحظ. واضافة الى العمل والجهد الذي يبذله، يهتم برج الفأر كثيراً بشخصيته ووجوده بين الناس فيحبّ ترك انطباع مميز لديهم وهذا ما يزيد من نجاحه.

فإذا كنت من برج الفأر، لا شك انّك تلاحظين هذه الصفات لديك، بالاضافة الى حبك للمرح والتسلية والخروج عن الروتين ما يزيد من الاصدقاء حولك. كما ان شخصيتك تجعل الكثير من الاشخاص يحيطون بك في حال احتجتِ الى اي مساعدة، لأنّك غالباً ما تكوني قد أمّنتِ الدعم لهم من قبل.

لكن هذا الطابع الاجتماعي والشخصية المحببة لا يعني انّك تنجرين وراء عواطفك، فأنت في الوقت نفسه تشغلين عقلك في الامور وتحرصين على ان تكون خطواتك متوازنة ودقيقة خصوصاً في ما يرتبط بالشؤون المالية والمهنية. وهذا ما يساعدك على تحقيق نجاحات كبيرة.

هل تُعتبر المرأة السرطان مرجعاً في الاناقة؟

اما النواحي السلبية في شخصية برج الفأر فهي انّك يمكن ان تكوني كتومة في بعض الاحيان ولا تقولي ما يزعجك، كما انّك تتوجهي نحو التسلط في بعض الاحيان ما يزعج المحيطين بك خصوصاً الزملاء في العمل.