وفاة 3 أصدقاء مصريين بسبب تحدّي التعتيم على “تيك توك”
يوميات المشاهير
وفاة 3 أصدقاء مصريين بسبب تحدّي التعتيم على "تيك توك"
تدهور الحالة الصحية لاعتماد خورشيد… ما هو المرض الذي تعاني منه؟
يوميات المشاهير
تدهور الحالة الصحية لاعتماد خورشيد... ما هو المرض الذي...
LIKES

هل حقاً كانت ميغان ماركل تتنمّر على موظفي القصر الملكي؟

السبت، 06 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
الرجيم الخاص بميغان ماركل - أنوثة

إرتفعت حدّة المواجهة بين قصر باكنغهام وزوجة الأمير هاري، دوقة ساسكس ميغان ماركل، بعدما اتهمت ماركل قصر بكنغهام "بترسيخ افتراءات عنها وعن زوجها". فيما تدور الكثير من الاحاديث حول أنّ ميغان ماركل متهمة بالتنمر على موظفين في القصر الملكي وذلك أدّى الى شكواهم منها، ما سرّع خروجها من القصر.

ميغان: هناك الكثير من الأمور التي تمّت خسارتها

في إعلان تشويقي لحوار مع مقدمة البرامج الاميركية الشهيرة أوبرا وينفري سيعرض الاثنين المقبل، سألت وينفري ماركل عن مخاوفها من القصر الملكي بعد سماعه لها وهي تروي الأحداث من وجهة نظرها، لتردّ ماركل: "إن الأمر إذا كان يتعلق بالخسارة فهناك الكثيرمن الأمور والأشياء التي تمت خسارتها بالفعل".

ميركل تتنمّر على موظفي القصر الملكي 

بعد تسجيل المقابلة مع وينفري، نشرت صحيفة "التايمز" البريطانية تقريراً كشف بأن دوقة ساسكس واجهت شكوى تنمّر عندما كانت عضواً عاملة في العائلة الملكية. ورُفعت الشكوى، في أكتوبر 2018، بينما كانت ميغان تعيش رفقة زوجها هاري في قصر كنغستون.

كما نقلت الصحيفة عن موظف سابق قوله إن ماركل أهانته شخصياً، كما اعتبر أحد المساعدين أنه "شعر أن ما فعلته أشبه بقسوة عاطفية وتلاعب بالمشاعر، وهو ما أعتقد أنه يمكن تسميته تنمّراً". ونذكر أن هذه المعلومات نشرتها الصحيفة بعد أن ظهرت ميغان ماركل تتهم القصر الملكي بالكذب بأمور أخرى.

بشكل مفاجئ الأمير هاري وميغان ماركل يعتزلان الحياة الملكية... ماذا حدث؟

قصر باكنغهام يردّ على صحيفة "تايمز"

أبدى قصر باكنغهام في بيان، قلقه الشديد مما أوردته صحيفة "تايمز"، وقال: "لا شك في أننا قلقون للغاية في شأن الاتهامات التي وردت في الصحيفة، استناداً إلى مزاعم أدلى بها موظفون سابقون لدى دوق ودوقة ساسكس"، مضيفاً: "سينظر فريق الموارد البشرية لدينا في الظروف الموضحة في المقال. وستتم دعوة أعضاء الموظفين المعنيين في ذلك الوقت، بمن فيهم أولئك الذين غادروا الأسرة، للمشاركة لمعرفة ما إذا كان يمكن تعلم الدروس".

هاري وميغان ينفيان التنمّر

ما ان صدر التقرير حول انّ ميغان ماركل متهمة بالتنمر حتّى ردّ المتحدث باسمها، وقال إنها حزينة بسبب إتهامها بالتنمر على موظفين في القصر، مشيراً في تصريحات نقلتها صحيفة "الغارديان" البريطانية إلى أن "ميغان نفسها كانت عُرضة للتنمر، وهي ملتزمة تمام الالتزام بدعم مَن يعاني آلاماً أو صدمات".