علاقة ديمي مور بالامير اندرو
يوميات المشاهير
علاقة بين ديمي مور والامير اندرو فكيف واجهتها الملكة؟
أولاد مايكل جاكسون
يوميات المشاهير
تعرفي عن كثب على أولاد مايكل جاكسون

مي عمر... نجمة تشق طريقها بعزم الى النجومية

الإثنين، 05 سبتمبر 2016
مي عمر

مي عمر... اسم بدأ يشق طريقه بقوة في عالم التمثيل من خلال الموهبة التي تتبلور مرة بعد مرة في اعمال فنية ناجحة وقوية في المجال الفني العربي، واستطاعت الشابة على الرغم من اطلالاتها البسيطة أن تأسر قلوب المتابعين لها. لنتعرف مع أنوثة على حياة الفنانة الشابة مي عمر، ومسيرتها الفنية.

 

بسمة وهبي... بسمة إعلامية في الفضاء العربي

 

حياتها

 

ولدت مي عمر في القاهرة في مصر، حيث ترعرعت في كنف أسرة محافظة لم تشجعها على الدخول في مجال التمثيل، الذي استهواها منذ صغرها. تخصصت في مجال الصحافة والاعلام في كلية الاعلام التابعة للجامعة الاميركية في مصر. هي متزوجة منذ العام 2010 بزميلها في الجامعة محمد سامي، الذي قابلته في سنوات الدراسة وتوجا حبهما بالزواج.

 

مسيرتها الفنية

 

في البداية واجهت مي المعارضة الشديدة من والديها اللذين رفضا دخولها الى المجال الفني، وخصوصاً التمثيل، فاضطرت الى اخفاء الامر عنهما، خصوصاً وأنها شاركت في العديد من الاعمال المسرحية خلال سنوات الدراسة في الجامعة. بعد تخرجها من كلية الإعلام، اتجهت الى الإنتاج ولكنها لم تفلح في هذا المجال، فانتقلت الى الاخراج، حيث قامت بإخراج فيديو كليب للنجمة رولا سعد، ولكنها لم تستمر في هذا المجال كونها لم تجد نفسها من خلاله. فشجعها زوجها في ما بعد على الدخول في مجال التمثيل، حيث اسند اليها دور البطولة في مسلسل حكاية حياة في العام 2013، ما سجل انطلاقة قوية للنجمة الشابة. وتوالت اعمالها الفنية الناجحة ومنها كلام على ورق، ومسلسل الأسطورة وكلها مسلسلات اخرجها زوجها محمد سامي.

 

لماذا اختيرت منى زكي كأجمل ممثلة مصرية؟

 

كذلك كانت لها مشاركة ملفتة في الاعمال المسرحية، إذ إن الفنان أشرف ذكي رشحها للمشاركة في مسرحية بابا جاب موز، من إخراجه هو نفسه، ما شكل علامة فارقة على صعيد الاعمال المسرحية الفنية في مصر.