بالفيديو… هكذا إستقبلت الفنانة أحلام زوجها في المطار بعد سنة كاملة من غيابه
يوميات المشاهير
بالفيديو... هكذا إستقبلت الفنانة أحلام زوجها في المطار...
على أنغام الموسيقى وصوت أمواج البحر… هكذا أعلن نيكولا معوّض زواجه من حبيبته
يوميات المشاهير
على أنغام الموسيقى وصوت أمواج البحر... هكذا أعلن نيكول...
LIKES

ما السرّ الذي كشفته ناديا الجندي عن الفنّان الراحل عماد حمدي؟

الجمعة، 12 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
عماد حمدي

عاد اسم الفنان الراحل عماد حمدي الى الواجهة الاعلامية من جديد، مع كشف النجمة ناديا الجندي عن سر جمعها بالفنان حمدي. فما هو هذا السر؟ وما هي العلاقة التي جمعت بينهما؟

العلاقة بين عماد حمدي وناديا الجندي

خلال مقابلة تلفزيونية للنجمة ناديا الجندي، كشفت خلالها عن سرّ كبير أثار ضجة واسعة لدى متابعيها ومحبيها، حيث اوضحت نوع العلاقة التي ربطتها بالفنان الراحل عماد حمدي. وفي التفاصيل أنها كشفت عن زواجها منه بعد أن رأت فيه صورة والدها، خصوصاً وأن فارق السن كبير بينهما.

وأوضحت الجندي أنها ارتبطت به لكثرة حبّها لوالدها، فكانت تريد الارتباط بشخص مثله، وجسّد حمدي هذه الصورة التي كانت تبحث عنها. وأشارت إلى انه نتيجة فارق السن الكبير بينهما، كان دائماً يغار عليها ويسبّب لها المشاكل الكبيرة ويقف حاجزاً بينها وبين نيلها أدواراً مهمة

وفي حين نفت أن يكون حمدي هو من ساهم في وصولها الى النجومية، أكّدت انها لم تؤدِ أي ادوار بطولية إلا بعد انفصالهما. ولفتت إلى أن والديها عارضا زواجهما في البداية، لكنها هددتهما بزواجه رغماً عنهما، فقبلا في النهاية.

هل تعلمين ما هو العمر الحقيقي لناديا الجندي؟

وأشارت إلى انها حين قرّرت إنتاج اعمالها الفنية بمفردها، طلبت مساعدة حمدي في الإشراف على الإنتاج. وصحّحت الجندي معلومة متداولة ان انفصالها عن حمدي تمّ بعد تصوير فيلم بامبه كشر، إلا أن الواقع أنهما انفصلا خلال التصوير. ولكنهما ظلا قريبين من بعضهما حتى بعد انفصالهما.

من هو عماد حمدي؟

عماد حمدي، أو كما اشتهر في الوسط الفني باسم فتى الشاشة الأول، هو ممثل مصري من مواليد سوهاج في 24 نوفمبر من العام 1909. سطع نجمه في المجال الفني بفضل موهبته المميزة في التمثيل، فأدى العديد من الأدوار البطولية في المسلسلات والأفلام السينمائية. وفي رصيده العديد من الاعمال المميزة التي أغنت الفن المصري.

تأثر حمدي بوفاة شقيقه التوأم، ما تسبب بالضرر الكبير على صحته النفسية والجسدية، فعزل نفسه في منزله وفقد بصره نتيجة تدهور صحّته. وفي 28 يناير من العام 1984، فارق حمدي الحياة نتيجة تعرّضه لأزمة قلبية حادة، عن عمر يناهز 74 عاماً.

تزوّج أربع مرّات في حياته، الأولى من الراقصة حورية محمد، ثم الفنانة فتحية شريف، وبعهدها الفنانة شادية وآخرهنّ النجمة ناديا الجندي. لهم ولدان، هما نادر وهو ابن الفنانة فتحية شريف، وهشام ابن الفنانة ناديا الجندي.