رئيس الوزراء البريطاني يسدي نصائح للتخسيس… بعد خسارة كبيرة للوزن الزائد!
يوميات المشاهير
رئيس الوزراء البريطاني يسدي نصائح للتخسيس... بعد خسارة...
عائلة ماجد المصري تواجه فيروس كورونا للمرّة الثانية!
يوميات المشاهير
عائلة ماجد المصري تواجه فيروس كورونا للمرّة الثانية!
LIKES

هل تعود ثنائية نادين نجيم وتيم حسن على الشاشة قريباً؟

الجمعة، 05 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
هل تعود ثنائية نادين نجيم وتيم حسن على الشاشة قريباً؟

نجحت الكثير من الثنائيات في المسلسلات المشتركة عربياً بتحقيق لا فقط نجاحاً كبيراً بل أيضاً في نيل محبّة الجمهور الذي يتابعهم. ولا يمكن لأحد أن ينسى روعة المشاهد في الأعمال التي جمعت نادين نجيم وتيم حسن معاً، فكانت البداية مع مسلسل "تشيللو" ببطولة مع الممثل اللبناني يوسف الخال، ومن ثمّ في مسلسل "نص يوم" وبعدها سرق الثنائي أنظار المشاهدين في مسلسل "الهيبة".

وقد تمّ تداول أخبار عدّة مؤخراً عن عودة نادين نجيم وتيم حسن في عملٍ جديد على الشاشة، وهنا إنهالت التعليقات على السوشيل ميديا في ترحيبٍ كبير لعودتهما معاً في مسلسل وحتى أن التساؤلات بدأت تطرح حول القصة وإذا كان من المقرر مشاهدته في الموسم الرمضاني المقبل.

أمّا في التفاصيل، فقد أُشير الى فيلم جديد بطولة كل من الممثلة نادين نجيم والممثل تيم حسن مع الممثل قصي الخولي، ولكن سرعان ما أوضح تيم حسن الأمور من خلال تغريدة له عبر حسابه الرسمي على تويتر، وكتب فيها:
"لا صحة لما يتداول من أخبار حول فيلم حاليّ لي. بانتظار مشاهدتكم وآرائكم عن مسلسل "أنا" قريباً على تطبيق شاهد إنتاج صباح اخوان إخراج سامر البرقاوي وتأليف د. عبير شرارة ".

نادين نجيم وتيم حسن

بين خيبة أمل الجمهور وحزنهم لأن أمنيتهم لم تتحقق في عودة نادين نجيم وتيم حسن معاً على الشاشة، وبين الفرحة لمسلسله الجديد على الشاشة بعنوان "أنا" إمتزجت التعليقات التي وردت على تغريدته وعبر السوشيل ميديا بشكل عام.
وقد خصّص الممثل السوري تيم حسن مجموعة من التغريدات عبر تويتر والصور مع الفيديوهات القصيرة على إنستقرام للإعلان عن إنطلاق عرض مسلسل "أنا" على منصة "شاهد" الإلكترونية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by TIM HASSAN | تيم حسن (@taimhasan)

الجزء الخامس من الهيبة خارج السباق الرمضاني... ما السبب؟


أمّا بالنسبة للممثلة اللبنانية نادين نجيم فهي تتحضر لعرض مسلسل "عشرين عشرين" في رمضان 2021 على الشاشة ببطولة تجمعها مع الممثل السوري قصي خولي للمرّة الثانية، والعمل تأليف بلال شحادات وندين جابر، إخراج فيليب أسمر. ويُذكر أنّ المسلسل شهد على الكثير من الصعوبات خلال تصويره بسبب تفشي فيروس كورونا في المنطقة العربية، وكان من المقرر أن نشاهده في الموسم الرمضاني الفائت ولكن بحكم الظروف الراهنة تم تأجيله لهذا العام.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)