بصورة وكلمات مؤثرة الفنانة ميريام فارس تفاجئ متابعيها بولادة طفلها الثاني… وهذا إسمه!
يوميات المشاهير
بصورة وكلمات مؤثرة الفنانة ميريام فارس تفاجئ متابعيها ...
منة شلبي تكشف عنّ سرّ تقبيل يد يسرا وعلاقتها بأهمّ النجمات المصريات
يوميات المشاهير
منة شلبي تكشف عنّ سرّ تقبيل يد يسرا وعلاقتها بأهمّ الن...
LIKES

كيف ردّت نادين نجيم على المسيئين لديانتها؟

الخميس، 29 أكتوبر 2020
تعليق
أضيفي تعليق
كيف ردّت نادين نجيم على المسيئين لديانتها؟

لم تمرّ التعليقات المهينة والشتائم التي تسيء للديانة المسيحية التي تعتنقها النجمة نادين نجيم مرور الكرام. فقد اندلعت هذه الأزمة بعد أن أطلقت النجمة نادين منذ أيام "فلتر" خاص بها على موقع انستقرام، تحت اسم "Muse By Nadine"، أحبّت نجيم أن تجرّب الفلتر على وجه طفلتها الصغيرة. وبدا وجه طفلتها ملائكي بفلتر والدتها، فنشرت نادين صورة ابنتها بالفلتر عبر صفحتها الخاصة على موقع انستقرام وعلّقت بالعبارة التالية: "الله اسم الله اسم الصليب عليها بنتي كمان اتصورت بالفلتر... ابنتي جنة تقبرني تبدو رائعة".

فما كان على عدد من الكارهين سوى أن انتقدوا استخدام نادين لعبارة "اسم الصليب" المنسوبة للديانة المسيحية، ولم يكتفوا بالانتقاد بل كتبوا ما هو مشين. فكتب لها أحدهم: "الى جهنم انشالله" ودعاها أحدهم الى الاعتناق دين الإسلام بدل المسيحية. هذا بالإضافة لعدد من التعليقات التي لا يمكن إعادة نشرها وتداولها كونها تمسّ بشكل كبير بالديانة المسيحية.

نادين نجيم تفجّر المفاجأة! بعد تعافي وجهها… إطلاق فلتر خاص بشكلها على انستقرام

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on

وذلك دفع جمهور نادين نجيم ومتابعيها ورافضو الخطاب المذهبي الفتنوي الى الدفاع عن نادين نجيم التي بدورها لم تلتزم الصمت حيال الإساءة المفاجأة. ولكن على المقلب الآخر، استنكر عدد كبير من المسلمين الشتائم والسباب والكلمات المهينة التي توجه بها هؤلاء لنادين، مؤكدين أن إهانة الديانات السماوية الأخرى لا تعكس قيم الديانة الإسلامية وهو مستنكر ومدان. فكتبت آسيا حاتم: "أرجو احترام الديانات. انا مسلمه واحترم الديانه المسيحيه. كل واحد حر في ديانته نحن مش زي رئيس فرنسا وغيرو من الناس اللي ما احترمو الديانات اذا كان رئيس فرنسا عصبنا مش معناها ان كل الناس مثلو كبرو عقولكم وكفاكم استهزاء."

وعلّقت المتابعة طوبى: "لا اعرف لمتى رح يبقى التعصب.. الاديان جميعها متبريه منكم ومن اشكالكم عيب عليكم. اعتذر لكل مسيحي تأذى من مسلم واعتذر لكل مسلم تأذى من مسيحي هاذي العينات متواجده في كل دين وكل طائفة وكل دوله لا يعرفون الانسانيه ولا احترام الغير. الكلام ذا يمثلكم، الدين الاسلامي امرنا بإحترام الغير واحترام جميع الاديان السماويه."

نادين نجيم تردّ على المسيئين لديانتها

رفضت نادين السكوت عن هذه التعليقات، فردّت بتعليق وكتبت: "بتعرفوا شو؟ رح طنش عن هل التعلقات الدينية لانه دق المَي مَيّ خلص تعبنا من هل خلافات عنجد ما حدا معه حق يهاجم دين الآخر والا بده يتحمل النتيجة والجواب عنجد زهقنا من التعصب".