لجين وأسيل عمران عن برنامج رامز جلال- أنوثة
يوميات المشاهير
بالفيديو... لجين واسيل عمران ينتقدان بشدّة برنامج رامز...
نانسي عجرم حامل بطفلها الرابع- أنوثة
يوميات المشاهير
هذا ما قالته نانسي عجرم عن حلمها بإنجاب صبي!
LIKES

مشهد التطبيع بين السعودية واسرائيل يعرّض مسلسل "مخرج 7" لانتقادات لاذعة!

الثلاثاء، 28 أبريل 2020
تعليق
أضيفي تعليق
ناصر القصبي ومشهد التطبيع مع اسرائيل- أنوثة

أثار مسلسل "مخرج 7" من بطولة الممثل ناصر القصبي انتقادات كثيرة ولاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي لأنه تناول موضوع التطبيع بين السعودية واسرائيل، وهو موضوع دقيق ليس فقط على دولة واحدة إنما على العالم العربي كله. إليكِ التفاصيل من موقع أنوثة.

مسلسل "مخرج 7" يتعرض للانتقاد بسبب مشهد

أثار مسلسل "مخرج 7"، من تأليف خلف الحربي وإخراج أوس الشرقي، انتقادات كثيرة بسبب حوار دار بين الممثلين راشد الشمراني وناصر القصبي في الحلقة الثالثة.

فقال الشمراني وهو جالس الى جانب القصبي إنه سيبدأ التعاون التجاري في اسرائيل، ليردّ القصبي قائلاً: "يخبرون ابناءهم أن اسرائيل هي العدو فكيف سيتقبلون أنك ستقوم بالتجارة والعمل معهم".

فرد~ الشمراني قائلاً: "العدو هو الذي لا يقدّر وقوفك الى جانبه ويسب فيك ليلاً نهاراً أكثر من الاسرائيليين". فسأله القصبي عن قصده من هذا الكلام، ليجيب: "دخلنا حروباً كثيرة من أجل فلسطين وقطعنا النفط بسببها، وفي اليوم الذي أصبح عندا سلطة بتنا ندفع تكاليفها ورواتب شعبها التي نحن أحق بها منهم، وعندما تؤاتيهم الفرصة يهاجمون السعودية".

وبعدها، ردّ القصبي قائلا: "أصابع يدك ليست متشابهة، فمثلما يوجد فلسطينيون هُجّروا وتعرضوا للمذابح العام 1948، هناك ايضاً من باع أرضه لليهود، ومثلما واجه فلسطينيون في الانتفاضة الأخيرة، الإسرائيليين، بصدور عارية أمام الدبابات، هناك فلسطينيون يموّلون الجدار العازل. هم بشر مثلهم مثل غيرهم وفيهم الطيب وفيهم الرديء، لكن إسرائيل هي التي تغذي العداوة بين الفلسطينيين والعرب".

واثار هذا المشهد انتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، فمنهم من اعتبر أن الشمراني على حق، فيما رفض البعض هذا الكلام مؤكدين أن القضية الفلسطينية هي قضية عربية.