طلاق عروس في اليوم الثاني من زواجها
يوميات المشاهير
طلّقها زوجها في اليوم الثاني من زواجهما... والسبب يثير...
انتقادات كبيرة تطال نسرين طافش… مكياج كامل وهي على سرير المستشفى!
سينما ومسلسلات
انتقادات كبيرة تطال نسرين طافش... مكياج كامل وهي على س...
LIKES

ناصر القصبي "يتحرّش" بمعلمة ابنته داخل غرفة النوم... وغضب كبير ضدّه!

الخميس، 22 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
ناصر القصبي “يتحرّش” بمعلمة ابنته داخل غرفة النوم… وغضب كبير ضدّه!

تعرّض الفنان ناصر القصبي لهجوم كبير وانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره في مشهد من مسلسله "ممنوع التجول" وهو يحضر الحصة الدراسية اونلاين بدلاً من ابنته.

ماذا ظهر في المشهد الذي أثار للجدل؟

أظهر المشهد أن القصبي دخل على ابنته جود، وهي نائمة أثناء حصة التعليم، وعندما كانت المعلمة تنادي عليها، فحاول إيقاظها إلا أنها رفضت. فما كان عليه الا الجلوس مكانها والاجابة على سؤال المعلمة حول الالوان.

وبعد الاجابة على سؤال المعلمة غازل ناصر القصبي المعلمة، قائلًا لها: "أنا أحبك يا أستاذة.. أحبك مرة"، لترد عليه المعلمة: "وأنا أموت فيكي يا حبيبتي".

ناصر يغضب الجمهور

بعد غزل القصيبي بالمعلمة اعتبر بعض المتابعين أنه تحرّش واضح فيها، فتصدر هاشتاج ناصر القصبي و"ممنوع التجول" قائمة تريند على مواقع التواصل في السعودية والكويت، بإعتبار أن هذا المشهد مخلّ للممثل السعودي ولا يتوافق مع شهر رمضان الفضيل. كما أن هذا المشهد أثار غضب أولياء الأمور والمعلمات السعوديات.

مشهد واحد جعل مسلسل "ممنوع التجول" في ورطة!

​تجدر الاشارة الى أن مسلسل "ممنوع التجول" من بطولة ناصر القصبي، راشد الشمراني، حبيب الحبيب، فايز المالكي، إلهام علي، أسيل عمران، عبد المجيد الرهيدي، علي الحميدي وخالد الفراج. والمسلسل هو من المسلسلات السعودية التي تتميز بطابع كوميدي، ويتم عرضه على قناة MBC1 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية، ويتم إعادة إذاعة حلقات المسلسل على نفس القناة في تمام الساعة 1:40 مساءً بتوقيت السعودية.