وائل رمضان ينجو من حادث سير مروّع… هل تعرّض فعلاً لهجوم مسلّح؟!
يوميات المشاهير
وائل رمضان ينجو من حادث سير مروّع... هل تعرّض فعلاً له...
بعد إستقالة نوال الزغبي… هجوم لاذع على نقابة الفنانين في لبنان وهذا ما قالته مايا دياب!
يوميات المشاهير
بعد إستقالة نوال الزغبي... هجوم لاذع على نقابة الفناني...

3 نجمات خلعن الحجاب وتعرّضن للانتقادات... من هنّ؟

الجمعة، 07 مايو 2021
3 نجمات خلعن الحجاب وتعرّضن للانتقادات… من هنّ؟

أثارت العديد من النجمات الجدل بسبب خلعهن للحجاب رغم معرفتهن أنّ ذلك سيعرّضهن للكثير من الانتقادات. في هذا الموضوع نستعرض لك نجمات اثرن الرأي العام بحجابهن وبتصرحاتهن الجريئة حوله.

حلا شيحة

في السنوات الماضية، أعلنت الفنانة حلا شيحة اعتزالها الفن، ولم تكتفِ حلا بالحجاب فقط، انما قررت ارتداء النقاب. لكن الجدل والمفاجأة حصلت عندما قررت حلا خلع الحجاب والعودة الى ممارسة الحياة الفنية، مع قيامها ببعض عمليات التجميل. كما شاركت الفنان محمد رمضان مسلسله الرمضاني قبل الأخير "البرنس".

بالصور... فنانات عربيات ارتدين الحجاب

صابرين

من بين نجمات اثرن الرأي العام بحجابهن هي الفنانة صابرين التي ابتكرت فكرة ارتداء الباروكة خلال أدائها الأدوار التمثيلية التي تستلزم خلع الحجاب، معتبرةً أن بهذه الخطوة تحافظ على ما تظنه حجاباً ويالوقت نفسه تحافظ على عملها الفني. لكن خطوتها هذه عرضتها للكثير من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي ومن قبل النقاد الفنيين والرأي العام، لذا قررت خلع الحجاب بالكامل. وطبعاً رافقت هذه الخطوة الكثير من الانقادات الا أن صابرين وجدت دعماً كبيراً من قبل زملائها.

بالصور... نجمات يرفضن خلع الحجاب!

سهير رمزي

فاجأت الفنانة سهير رمزي الجمهور بخلعها للحجاب بعد 25 سنة من ارتدائه، وأرجعت ذلك إلى أنها لم تكن محجبة بالمعنى الصحيح، بل محتشمة. واعتبرت أن الحجاب فترة في حياتها وانتهت. خلعها للحجاب عرضها للكثير من الانتقادات، لتخرج عن صمتها وتقول أن الحجاب هو أمر بينها وبين ربها ولا يحق لأحد أن يحكم عليها فيه. وهكذا عاد سهير رمزي الى جمهورها كما كان يعرفها في بداياتها الفنية أي من دون حجاب ومع شعرها الاشقر اللامع.