إستنفار جماهيري… مشروب رنا الحريري يقحمها بورطة!
يوميات المشاهير
إستنفار جماهيري... مشروب رنا الحريري يقحمها بورطة!
تسريحة محمد رمضان الجديدة تثير استغراب الجمهور!
يوميات المشاهير
تسريحة محمد رمضان الجديدة تثير استغراب الجمهور!

كيف أطلّت النجمات العربيات بالبوركيني؟

الأربعاء، 03 أغسطس 2022
كيف أطلّت النجمات العربيات بالبوركيني؟

لفتت نجمات ارتدين البوركيني الأنظار، حيث اخترن الظهور بزيّ محافظ على شاطئ البحر بدل المايوه المكشوف، وذلك نال استحسان قسماً كبيراً من متابعيهم. فتابعينا في هذا الموضوع لكي نكشف لكِ أبرز صورهنّ بالبوركيني.

1- هبة مجدي

من أبرز اطلالات النجمات بالبوركيني، كانت اطلالة الفنانة هبة مجدي التي عمدت الى أخذ وضعيات مختلفة خلال التصوير تعكس أنوثتها وما تتمتّع به من رشاقة. وقد اختارت لباس بوركيني بألوان صيفية وزاهية من مجموعة المصمّمة هادية غالب، فيما عكس اللون الزهري على ملامح وجهها بشكل جميل. وقد أخذت صورها انتشاراً واسعاً، خصوصاً بسبب التصميم المميّز.

ونشير الى أنّ هبة مجدي قضت عطلتها الصيفية مع زوجها محمد محسن، وتشاركت معه العديد من الصور اطلّت فيها كلّها بالبوركيني نفسه.

ريم البارودي تستمتع على شاطئ الساحل الشمالي بالمايوه البنفسجي!

2- ياسمينا العلواني

 من بين نجمات ارتدين البوركيني وخطفن الانظار، الفنانة ياسمينا العلواني التي اختارت لباسها باللون الاسود مع نقشة الأوراق الذهبية. ويلفت نظرنا اللباس المصمم بطريقة مميزة وجذابة. وقد نال اللوك اعجاب متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

3- منة عرفة

من مجموعة المصمّمة هادية غالب أيضاً، اختارت النجمة منة عرفة بوركيني باللون الازرق الزاهي والمستوحى تصميمه من امواج البحر. علماً أنّ منة كانت ارتدت من قبل المايوه الكلاسيكي المكشوف، لذا استغرب الجمهور اتجاهها الفجائي الى البوركيني خلال عطلتها الاخيرة.