بسمة الكويتية تصدم الجمهور بقرارها ترك الاسلام واعتناق اليهودية!
يوميات المشاهير
بسمة الكويتية تصدم الجمهور بقرارها ترك الاسلام واعتناق...
“لجين الهذلول في أول ظهور لها بعد الإفراج عنها من قبل السلطات السعودية… “1001 ليلة من الانتظار
يوميات المشاهير
"لجين الهذلول في أول ظهور لها بعد الإفراج عنها من قبل ...
LIKES

زيادة الوزن والألم... 4 نجمات كرهن فترة الحمل وعبّرن عن ذلك علناً!

الخميس، 11 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
زيادة الوزن والألم… 4 نجمات كرهن فترة الحمل وعبّرن عن ذلك علناً!

لا شكّ أن قرار الحمل ليس سهلاً على المرأة لأنها ستواجه تغيّرات كثيرة في شكل جسمها، بالإضافة الى امكانية الشعور بالألم. لذلك فلنتعرّف سوياً على 4 نجمات كرهن فترة الحمل بطفل ولم يتردّدن بالاعتراف بذلك علناً.

1- ماريا كاري

شكّل الوزن الزائد عائقاً للنجمة العالمية ماريا كاري، حيث بذلت الكثير من المجهود بعد ولادتها توأم، لاستعادة مظهرها الطبيعي وهو ما جعلها تعبّر علناً عن صعوبة الحمل والتبعات التي يحملها.

ماريا كاري

2- آن هاثواي

من بين نجمات كرهن فترة الحمل هي الممثلة آن هاثواي التي رأت أن فترة الحمل فترة صعبة للغاية، وشعرت خلالها بالوحدة الشديدة. لذلك هي لم تحبّ فكرة الحمل، ما دفعها الى تجنّب الأضواء والانزواء عن الآخرين.

آنا هاثواي

3- كيم كارديشيان 

خلال فترة حملها الثاني، إكتسبت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشيان 24 كيلوغراماً، ما جعلها عرضة للسخرية. فصرحت أنها "أسوأ مرحلة مرت بها في حياتها وأنها شعرت طوال الوقت بالألم فقط ولم تجد السعادة خلال الحمل بخاصة مع الوزن الزائد". 

كيم كارديشيان 

كيم كردشيان بدون مكياج

4- كاثرين هيجل

الحمل سبّب بمشاكل كثيرة للنجمة العالمية كاثرين هيجل التي لم تتمكن من تناول الطعام بشكل طبيعي طوال وقت حملها، ما سبب لها الإجهاد الدائم، ولم تكتسب الوزن. وكشفت أنه خلال الحمل لم تتعود على شكل حملها وبطنها المنتفخة. وقالت: "لا أشعر أنني حامل إطلاقاً، بل أشعر أنني امرأة سمينة بعض الشيء، وهذه السمنة صعبة للغاية على ممثلة في هوليوود".

كاثرين هيجل