علاقة حب حلا شيحة ومعز مسعود دامت أشهر وتكلّلت اليوم بالزواج
يوميات المشاهير
علاقة حب حلا شيحة ومعز مسعود دامت أشهر وتكلّلت اليوم ب...
ابنة رهف القنون تثير الجدل… هل تشبه والدتها أم والدها؟
يوميات المشاهير
ابنة رهف القنون تثير الجدل... هل تشبه والدتها أم والده...

من هنّ النجمات اللواتي طبعن حقبة الستينات وما زلن في الذاكرة حتّى اليوم؟

الثلاثاء، 09 فبراير 2021
حافظت مارلين مونرو على إطلالتها العفوية والبسيطة في الليوك على الدوام

لا شكّ أن نجمات هوليوود في الستينات ما زالت صورتهنّ مطبوعة في الذاكرة بسبب جمالهنّ، سحرهنّ ومهاراتهن في اتقان أدورهنّ. في هذا الموضوع من أنوثة سنتعرّف على 3 من أبرز هؤلاء النجمات اللواتي لا تزال أسماههنّ لامعة في أيامنا هذه.

1- مارلين مونرو

الممثلة مارلين مونرو هي حتماً أسطورة السينما الأميركية، وعُرفت بأنّها أيقونة الاغراء الأولى بتاريخ السينما حول العالم. ولدت في لوس أنجلوس– كاليفورنيا، واسمها الحقيقي نورما جين بيكر. عاشت مارلين طفولة مريرة في دار الأيتام، الا أنها من بلوغ شهرة كبيرة لتصبح نموذجاً للجرأة والسحر. الا أنها  توفيت منتحرة بجرعة زائدة من الدواء.

مارلين مونرو

تحلمين برشاقة مارلين مونرو؟ اعتمدي الرجيم الخاص بها

2- صوفيا لورين

لمع نجم الممثلة صوفيا لورين في العام 1957، وأظهرت مهارات عالية في الأداء، فوُصفت بممثلة درامية وكوميدية. كما كانت واحدة من أكبر الممثلات شعبية حول العالم، وواصلت تقديم أجمل أفلامها في كل من الولايات المتحدة الأميركية وأوروبا. فباتت من أبرز نجمات هوليوود في الستينات المشهورات! الا أنه في العام 1964، بلغ مشوارها الفنّي ذروته، وذلك عندما تلّقت مليون دولار من أجل التمثيل في The Fall of the Roman Empire. 

صوفيا لورين

3- بريجيت باردو

تميّزت الممثلة الفرنسية بريجيت باردو، وهي من اجمل نجمات هوليوود في الستينات بروحها المرحة وكفائتها، فحصدت الأضواء بشكل كبير حول العالم، حيث أدّت العديد من الأدوار الصعبة، أبرزها في فيلم "حقيقة هنري جورج كلوزو" الذي كان نقطة تحول في حياتها المهنية. الا أن بريجيت قررت اعتزال الفنّ في العام 1973 أي في الثلاثينات من عمرها، حيث تزوجت من رجل أعمال فرنسي شهير، وإتجهت إلى الأعمال والجمعيات الخيرية، وتحديداً التي تدافع عن حقوق الحيوانات.

بريجيت باردو