يوسف شعبان… نجم عريق آخر يغادرنا بسبب فيروس كورونا
سيرة المشاهير
يوسف شعبان... نجم عريق آخر يغادرنا بسبب فيروس كورونا
الموت يغيّب أحلام الجريتلي… هذه آخر كلماتها قبل وفاتها
يوميات المشاهير
الموت يغيّب أحلام الجريتلي... هذه آخر كلماتها قبل وفات...
LIKES

من هم النجوم الذين سيغيبون عن الموسم الدرامي في رمضان 2021؟

الإثنين، 01 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
من هم النجوم الذين سيغيبون عن الموسم الدرامي في رمضان 2021؟

عشرات المسلسلات تخوض المنافسة خلال السباق الرمضاني في كلّ عامّ، حيث يبرز نجوم ويغيب أخرون. ونكشف في هذا الموضوع من موقع أنوثة عن هوية 5 نجوم يغيبون عن رمضان 2021 والسبب الذي دفعهم للغياب رغم أن الجهور اعتاد على وجوههم خلال هذا الموسم.

عادل إمام

رغم حرصه على التواجد في دراما رمضان خلال السنوات الماضية، يغيب الممثل المصري عادل امام عن موسم رمضان 2021. وسيغيب هذا العام لأسباب عدّة، منها رغبته في الحصول على راحة، وخوفاً من عدم اللحاق بالسباق الرمضاني بسبب ظروف فيروس كورونا. كما أن واحداً من الأسباب هو أن الممثل المصري يتفرّغ من أجل العودة من جديد إلى السينما المصرية بعد غياب طويل.

عادل إمام

محمد هنيدي

للعام الثالث سيغيب الممثل محمد هنيدي عن الموسم الدرامي لرمضان 2021. آخر عمل رمضاني قدّمه هنيدي كان "أرض النفاق" في العام 2018. كما كان هنيدي قد قرر أن ينشغل بالسينما، حيث انتهى من تصوير فيلمه الجديد "النمس والإنس".

محمد هنيدي

إلهام شاهين

من بين نجوم يغيبون عن رمضان 2021 الممثلة المصرية إلهام شاهين. فشاهين تغيب للعام الخامس على التوالي رغم أنه عرض عليها مسلسلات الا أنه لم تستهويها.

ورغم غيابها في رمضان 2021 الا ان شاهين تعود إلى المنافسة الدرامية في مسلسل "حتّة مني". يتضمّن المسلسل 6 حكايات ستعرض ثلاث منها قبل شهر رمضان المقبل، والحكايات الباقية سيتم الكشف عنها بعد إنتهاء الماراتون في شهر رمضان.

إلهام شاهين

ظافر العابدين

يبدو أن المجهود الكبير الذي وضعه الممثل ظافر العابدين في الجزء الثامي من مسلسل "عروس بيروت" وشكّل نجاحاً كبيراً، جعله يطلب وقتاً للراحة. لذلك، سيغيب للعام الثالث عن السباق الرمضاني المقبل. ونذكر أن آخر عمل رمضاني لظافر كان " ليالي أوجيني".

ظافر العابدين

أحمد عبدالعزيز

بالرغم من أنه كان من أبرز الوجوه الرمضانية، لن يشارك الممثل أحمد عبدالعزيز في دراما رمضان 2021. وآخر عمل رمضاني قدّمه كان مسلسل " كلبش 3".

أحمد عبدالعزيز