بعد إعتدائه عليها… إيمي سالم ترفع شكوى ضد محمد سامي
يوميات المشاهير
بعد إعتدائه عليها... إيمي سالم ترفع شكوى ضد محمد سامي
مشاعل القحطاني اتهمت شرطياً بالتحرش بها… فأحيلت الى النيابة العامة!
يوميات المشاهير
مشاعل القحطاني اتهمت شرطياً بالتحرش بها... فأحيلت الى ...

بالصور... إطلالة صيفية تبرز نحافة دينا الشربيني وتتصدّر حديث رواد السوشيل ميديا!

الأربعاء، 25 أغسطس 2021
بالصور… إطلالة صيفية تبرز نحافة دينا الشربيني وتتصدّر حديث رواد السوشيل ميديا!

في إطلالتها الأخيرة، نحافة دينا الشربيني سرقت الأضواء وشكّلت محور التعليقات التي تركها المتابعون على الصور التي إنتشرت بشكلٍ كثيف على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت الممثلة المصرية دينا الشربيني اثارت الجدل في الفترة الأخيرة وتضامن عدد كبير من الأشخاص لها، وذلك بسبب ملاحقة الصحافة لها في كل لقاء وطرح الأسئلة عليها فيما يخص علاقتها بالنجم عمرو دياب. فهروبها من عزاء الممثلة الراحلة دلال عبد العزيز، وعدم ردّها على سؤال الصحافي لها بالإضافة لِعصبيتها على الأسئلة التي تواجهها، كلّها لحظات بقيت أمام الجمهور من خلال الفيديوهات المتداولة على الصفحات الإلكترونية.

أمّا اليوم فشغلت النجمة المصرية مواقع التواصل الإجتماعي بالصور التي ظهرت بها وهي ترتدي الشورت الأبيض مع مجموعة من الصديقات لها.

نحافة دينا الشربيني

بعض الأشخاص علقوا عن إطلالتها بالقول أنّها إختارت الملابس الجريئة، ولكن أكثر التعليقات كانت حول نحافة دينا الشربيني وأنّها خسرت الكثير من الوزن خلال هذه الفترة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by البوابة (@albawabame)

صورة أشعلت التساؤلات حول عودة علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني... والأخيرة تنسحب من أسئلة الصحافيين!

من ناحيةٍ اخرى، تحقق الممثلة دينا الشربيني نجاحاً باهراً من حيث الشخصية التي قدّمتها في فيلم "ثانية واحدة" الجديد بالرغم من إيراداته المنخفضة، حيث تشاركت بطولته مع الممثل مصطفى خاطر، حيث حصد العمل في ثمانية أسابيع أكثر من 3.670 مليون جنيه. ولكن تلك الإيرادات إنخفضت أكثر وبشكلٍ كبير وملحوظ مع طرح فيلمها الجديد وهو بعنوان "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" مع الفنان كريم عبد العزيز.