والد هنا شيحة يكذّب الهام شاهين: “لا وجود لهذا الحبّ بين ابنتي وإبن شقيقها”!
يوميات المشاهير
والد هنا شيحة يكذّب الهام شاهين: "لا وجود لهذا الحبّ ب...
ديما بياعة تكشف إصابتها بفيروس كورونا وتقدّم وصفة سحرية لإعادة حاسة التذوّق!
يوميات المشاهير
ديما بياعة تكشف إصابتها بفيروس كورونا وتقدّم وصفة سحري...
LIKES

لن تصدّقي كيف بدت شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور لها!

الأحد، 20 ديسمبر 2020
تعليق
أضيفي تعليق
نحافة شيرين عبد الوهاب

نحافة شيرين عبد الوهاب تحوّلت في الساعات القليلة الماضية الى الشغل الشاغل لروّاد مواقع التواصل الاجتماعي. وذلك بعدما نشر خبير المكياج علاء التونسي صورة لها، وقد بدت في غاية الجمال، لكن أيضاً لا يمكن عدم ملاحظة نحافتها خصوصاً من ناحية تغيّر وجهها.

صورة حديثة لشيرين عبد الوهاب تحدث جدلاً!

على الرغم من غياب النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عن انستقرام، إلا أن أحدث صورة لها انتشرت بسرعة البرق بعد ان أظهرت نحافتها بشكل لافت. وفي التفاصيل، فأن التونسي نشر صورة للنجمة وهو يطبّق لها المكياج، فبدت نحافة شيرين عبد الوهاب واضحة حيث فقدت الكثير من الوزن الزائد. وقد ظهر وجهها وعنقها أكثر نحافة من صورها السابقة، بالإضافة إلى جمالها اللافت.

واللافت أنّ كلّ التعليقات التي وردت على المنشور عبّرت عن مدى الاعجاب بجمال شيرين وتألقها الدائم.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Alaa Eltonsy_علاء التونسي (@alaaeltonsy)

شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول خلافها مع زوجها... هل فعلاً سرقها؟

ما آخر أعمال النجمة شيرين؟


فيما يمر الوسط الفني ببعض الجمود الناتج عن جائحة كورونا، كشفت النجمة شيرين عبد الوهاب عن استعداداتها الفنية المرتقبة لعام 2021 المقبل. وأشارت إلى انها تعدّ مفاجأة مميزة لجمهورها ومحبيها، حيث تستعد لإطلاق ميني ألبوم غنائي في الفترة المقبلة، من دون ان تكشف الكثير من التفاصيل عن الموضوع.

وكشفت عن هذا الأمر من خلال تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، رداً على هاشتاغ #رجعي_حساباتك_شيرين. وجاء في التغريدة: "بفرح جداً لما بشوفكم فاكريني طول الوقت وبتسألوا عليا، وعشان أنا مقدرة إن ده بدافع الحب عايزة أطمنكم إن أنا مرتاحة كدة أكتر وكمان علشان بحضر للألبوم الجديد وإن شاء الله أرجعلكم في أقرب وقت ممكن".

وتحظى النجمة شيرين عبد الوهاب بشعبية كبيرة في مصر والعالم العربي، وحققت أغانيها النجاح الكبير على مختلف الأصعدة. فما هي الاعمال الجديدة التي ستفاجئ بها جمهورها؟