ما الذي يسبّب الألم عند المرأة خلال الجماع؟
حياة زوجية
ما الذي يسبّب الألم عند المرأة خلال الجماع؟
سبب صادم دفع شابة مصرية لإلقاء خطيبها من نافذة منزلها في الطابق الثاني!
حياة زوجية
سبب صادم دفع شابة مصرية لإلقاء خطيبها من نافذة منزلها ...
LIKES

5 نصائح فعّالة لنسيان حبيبكِ السابق!

الثلاثاء، 02 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
5 نصائح فعّالة لنسيان حبيبكِ السابق!

تحاولين نسيان حبيبك السابق ولم تنجحي حتى الساعة؟ لا تقلقي، فحتماً من أصعب الأمور في الحياة نسيان الحبيب بعد الانفصال. لكن الحلول موجودة، وسنقدّم لكِ في هذا الموضوع 5 خطوات مهمّة من أجل نسيان الحبيب السابق سريعا ونحن نثق أنّكِ ستستطيعين!

1- اسمحي لنفسك أن تحزني

بعد الانفصال، إمنحي نفسكِ الوقت الكافي للحزن، كوني صريحة مع نفسك، ولا تكبتي مشاعركِ، بل أخرجي كلّ ما بداخلكِ من مشاعر حزينة وألم. هذه الخطوة مهمة جداً لكي تفرغي كل مشاعر تجاهه، وتتخلّصي من التفكير به بشكل نهائي.

2- جدّدي في مظهرك

امنحي نفسك شعور بالرضى عن طريق تغيير مظهرك، فاحصلي على قصة شعر جديدة أو اصبغي شعركِ، اشتري قطع جديدة من الثياب لخزاتنكِ، أو جرّبي طرق جديدة في المكياج، وطبعاً كافئي نفسكِ بجلسة تدليك تمنحكِ الراحة النفسية. هذه الخطوة ستشعركِ حتماً بالتغيير والسعادة والتخلّص من كلّ ما هو قديم ومؤلم.

كيف يمكن ان تنسي حبّك الاول؟ اليكِ نصائحنا لتتجاوزي المرحلة الصعبة

3- استمتعي بوقتكِ

من أكثر الخطوات التي تساعد على نسيان الحبيب السابق سريعا هي القيام بنشاطات جديدة ومرحة، كالتسجيل في دورات رقص، أو ممارسة الرياضة، أو تعلّم لغة جديدة. لا تتركي لنفسكِ وقتاً فارغاً للتفكير في حبيبكِ السابق. كما ننصحكِ بالسفر مع الاصدقاء وقضاء وقت مسلّي معهم.

4- لا تراقبيه!

توقّفي فوراً عن مراقبة حبيبكِ السابق عبر مواقع التواصل الاجتماعي! كما اقطعي كلّ أنواع التواصل معه، وتجنّبي رؤيته أو التواصل معه. مثلاً إن كنت على يقين بوجوده مع نفس مجموعة الأصدقاء التي ستقابلينها لا تذهبي!

5- تخلّصي من ذكريات الماضي

تخلّصي من كلّ الذكريات و الرسائل الغرامية التي كنتِ تتبادليها مع حبيبك السابق، لأنها ستشعل لهيب الحب فيكِ كلما رأيتها، كما تخلّصي من الصور والهدايا، ولا تذهبي أبداً إلى الأماكن التي كنتما تتواعدان فيها.