قصة حبّ استمرت عشرين عاماً وتكلّلت بالزواج… صور زفاف جنيفر لوبيز وبين أفليك تخطف القلوب!
يوميات المشاهير
قصة حبّ استمرت عشرين عاماً وتكلّلت بالزواج... صور زفاف...
دنيا بطمة تختار فستاناً قصيراً أخضر لاطلالتها الصيفية… اليكم الصور والفيديو!
يوميات المشاهير
دنيا بطمة تختار فستاناً قصيراً أخضر لاطلالتها الصيفية....

بعد أن رفضت اعتذاره... شهاب ملح ينشر صور مروة راتب بدون فلتر!

الثلاثاء، 19 يوليو 2022
بعد أن رفضت اعتذاره… شهاب ملح ينشر صور مروة راتب بدون فلتر!

بعد أن رفضت اعتذاره في شوارع تركيا، عمد مشهور السوشيل ميديا شهاب ملح الى نشر صور مروة راتب دون فلتر عبر حسابه الرسمي على انستقرام. وانهالت التعليقات اللاذعة بحق الممثلة السورية على الصور. 

وكان مرتضى غفوري المعروف باسم شهاب ملح يُقلّد مروة راتب باستمرار عبر الفيديوهات التي ينشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويُركز فيها على شكل جسم مشهورة سناب شات الذي تم تشبيهه لساعة الرمل. 

نشر صور مروة راتب دون فلتر 

بعد ساعات قليلة على نشر فيديو رفض اعتذاره من مروة، قرّر شهاب مشاركة متابعيه صورة لها بدون فلتر تماماً ومعها صورة أخرى للنجمة السورية بالستايل الذي تظهر به على السوشيل ميديا. وبالفعل لاحظ الجمهور الفرق الكبير بين الصورتين، ما جعل التعليقات اللاذعة ضدّها تنهال سريعاً على الصور، خصوصاً أنّ مروة تعتبر نفسها المرأة الأجمل في العالم، وتسعى لتحقيق ذلك دائماً. 

وبعض الأشخاص وجّه اللوم على شهاب ملح لنشر تلك الصور، وطلبوا منه ترك مروة راتب على حريتها وعدم التعرض لها على السوشيل ميديا، أمّا البعض الآخر فعلّق بالقول: "دقت طبول الحرب". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حساب الرسمي شهاب ملح الانستقرام🇦🇪🇰🇼 (@shahab_vids)



بسبب ملاحقة شهاب ملح لها في شوارع تركيا... مروة راتب تعيّن حراساً بالقرب منها

ردّ مروة راتب على شهاب ملح! 

وما كان أمام مروة راتب الّا الردّ على شهاب ملح على طريقتها، حيث حملت في يدها المصحف لتقسم أنّ الصور التي نشرها شهاب ليست حقيقية وأنّ ملامحها ليست على هذا الحال كما أظهرها عبر السوشيل ميديا.

وأشارت الى أنّها تصوّر الفيديو الذي نشرته مؤخراً بدون فلتر ليرى الجمهور حقيقتها وكيف هي ملامح وجهها في الحقيقة، وعلّقت بالقول: "أقسم بالله انو أنا مو نفس الثور لنشرها شهاب... أول شي لاعب بالاضاءة وثاني شي لاعب بالصور".