هذه النصائح مهمة أثناء التخطيط لرحلتك الشتوية
سفر
7 نصائح لتخطّطي لرحلتك الشتوية
اتيكيت التقاط الصور خلال السفر - أنوثة
سفر
خلال سفرك... لا تهملي الاتيكيت الخاص بإلتقاط الصور!

قبل سفرك إلى المغرب... ركّزي على هذه النصائح!

الخميس، 25 أكتوبر 2018
نصائح السفر إلى المغرب - أنوثة

هل تنوين السفر قريباً إلى المغرب وتحتاجين بعض النصائح التي يمكن أن تجعل رحلتك أجمل وأفضل بكثير؟ رافقينا إذاً في هذا الموضوع حيث سنزودك ببعض النصائح والمعلومات التي ستفيدك قبل وأثناء سفرك إلى المغرب وندعوك لتطبيقها خصوصاً إذا كنت تزورين هذا البلد المميز للمرة الأولى.

5 نشاطات سياحية في المغرب... لا تفوتيها!

1- لا تستغني عن الأموال النقدية بالعملة المغربية عند زيارتك للبلد إذ لا يمكنك إستخدام بطاقات الإئتمان أثناء تجولك في الأسواق خصوصاً الشعبية منها أو عند إستخدامك وسائل النقل العام. مع الإشارة إلى أنّ الأسعار في المغرب متوسطة نوعاً.

2- تعتبر اللغتين الإنكليزية والفرنسية من اللغات الشائعة في المناطق السياحية المغربية إلى جانب اللغة العربية ويمكنك الإعتماد عليها. إلّا أنك قد تحتاجين إلى تعلم بعض التعابير الخاصة بالشعب المغربي في حال توجهت إلى الأرياف حيث لا يتقن السكان إلّا لغتهم المحلية.

3- لا تترددي في الإستعانة بدليل سياحي يمكن أن يسهل عليك جولتك في المغرب خصوصاً في الأحياء الشعبية القديمة التي سيصعب عليك إستكشافها دون مساعدته والأماكن الأثرية كذلك.

4- حاولي إختيار ملابس محتشمة ومريحة في الوقت عينه  أثناء تواجدك في المغرب، خصوصاً عندما تقومين بزيارة المساجد التي يتميّز أغلبها بتصاميمه الهندسية الرائعة والأماكن الدينية التي تكثر في المغرب.

كيف تلتقطين أروع الصور أثناء سفرك؟

5- يعتبر فصل الصيف الوقت الأنسب في حال فضّلت زيارة الشواطئ في المغرب حيث الطقس دافئ والمياه رائعة. أمّا الصحراء المغربية وجبال الأطلس فننصحك بزيارتها خلال فصلي الربيع أو الخريف حيث تكون الحرارة معتدلة نسبياً.