علاج تشقق الاظافر
العناية بالبشرة
عالجي تشقق الأظافر بهذه الوصفات الطبيعية!
قناع الجزر
العناية بالبشرة
قناع الجزر يغنيك عن حقن البوتوكس!

4 نصائح جمالية من مارلين مونرو لكل امراة!

الجمعة، 16 ديسمبر 2016
مارلين مونرو

تميزت النجمة العالمية الراحلة مارلين مونرو باجمل الاطلالات واعتبرت من اجمل النجمات العالميات اللواتي برزن على الشاشة الكبيرة والصغيرة. ولكن هذه النجمة الانيقة والمتألقة على الدوام، والتي لا تزال تعتبر ايقونة من الجمال والرقي لاطلالات النساء، اتبعت بعض الاسرار الجمالية الصغيرة التي قررنا أن نطلعك عليها في المقال التالي من انوثة.

بالصور... اجمل ديكورات مستوحاة من مارلين مونرو

أولاً، ان كنت ترغبين باتباع نصائح النجمة مارلين مونرو الجمالية، عليك اولاً ان تعلمي أنها كانت تستعين بالفازلين بكريم اساس للمكياج وكبرايمر للوجه، حيث انها ركزت بورة مستمرة على استعمال الفازلين لوضع المكياج خصوصاً وأنه يمنحها اشراقة لافتة ولمعاناً مميزاً للبشرة، بالاضافة الى أنه يساعد في ترطيب البشرة.

ثانياً، ومن النصائح الجمالية التي اعتمدتها النجمة مارلين مونرو للتألق نذكر استعمالها لخمسة أنواع مختلفة من احمر الشفاه، خصوصاً وأنها نوّعت بين اللون البراق واللون المحايد، حيث انها قامت بالمزج بين هذه الالوان للحصول على اشراقة رائعة للشفاه. وابرز الالوان التي استعانت بها، نذكر اللون الاحمر الداكن غير البراق عند جانبي الشفاه، الى جانب اللون الاحمر البراق عند الوسط، ومن ثم اللون اللماع المحايد لوضعه على الجانبين للشفاه.

ثالثاً، ايضاً من الاساليب الجمالية التي اعتمدتها النجمة مارلين مونرو للتألق باطلالة رائعة، نذكر اعتمادها على 4 انواع مختلفة من الآيلاينر، خصوصاً وأنها كانت النجمة الأولى التي تستعين بالالوان الفاتحة للبروز بشكل لافت وانيق. وابرز الالوان التي استعملتها معاً، هي: الاسود والبني والابيض والاحمر، حيث كانت تبدأ بوضع اللون الفاتح الى الجهة الداخلية للعين، وترك اللون الابيض الى اعلى الجفن لابراز اشراقة رائعة للعين.

كيف تحصلين على تسريحة مارلين مونرو؟

رابعاً، استعملي البلاش للحصول على انف دائري، فهذه الطريقة لجأت اليها النجمة مارلين مونرو للحصول على اطلالة ناعمة لانفها تتماشى مع الستايل الخاص بها، وكي تضفي بعض النعومة الى اطلالتها والى شكل الانف الذي تميزت به بانه ناعم وصغير.