نظام تنحيف للعروس قبل أسبوع من الزفاف - أنوثة
زفوها
هكذا تتخلّصين من وزنك الزائد قبل أسبوع فقط من زفافك!
أمور يجب تجنبها عند التخطيط لشهر العسل - أنوثة
زفوها
هل تخططين لشهر عسلك؟ تجنّبي تماماً هذه الأمور!
LIKES

عند اختيار شبكة العروس... تنبّهي إلى هذه النصائح!

الجمعة، 01 فبراير 2019
تعليق
أضيفي تعليق
نصائح قبل اختيار شبكة العروس
تحتاج العروس الى أن تبرز جمالها في يوم زفافها بطريقة ملفتة وأنيقة، لذا تختار كل الاغراض التي تتناسب مع إطلالتها لا سيما شبكة العروس التي تضفي الفرادة والأناقة الى اطلالتها. في هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة، يمكنك الاطلاع أبرز نصائح قبل اختيار شبكة العروس كي تجيدي انتقاءها وتنسيقها مع إطلالتك. 
 
 
ما هي النصائح الأساسية لاختيار شبكة العروس؟
 
- في البداية، لا بد من التنبه الى الميزانية التي وضعتها مع شريكك المخصصة لحفل الزفاف، ومن هنا عليك تحديد الميزانية الخاصة بالشبكة، كي لا تتراكم الديون عليكما لاحقاً ولتفادي الوقوع في مشكلة مادية على صعيد تسديد كامل نفقات حفل الزفاف. ومتى قمت بتحديد الميزانية للشبكة، يبقى من السهل حينها انتقاءها بطريقة متناسبة. 
 
 
- ايضاً من بين النصائح التي يجب التنبه اليها عند اختيار الشبكة للعروس هو تنسيقها مع الفستان أو الاطلالة التي ترغب بها العروس، فلا يجب أن تكون متناقضة مع الاطلالة. فإن اخترت البروز بفستان ناعم وبسيط، فمن المفضل أن لا تبالغي في اختيار الشبكة، إنما اجعليها متناسقة ومتلائمة مع الاطلالة. 
 
- وفي هذا الاطار ايضاً، من المهم التنبه الى ان اختيار الشبكة للعروس يجب أن يكون ذات لون واحد، وأن تكون متلائمة في ما بينها، أي ان تختاري إما الذهب الأبيض أو الذهب الأصفر أو الوردي، إنما لا يمكنك أن تختاري كل فردة من هذه الشبكة بلون مختلف، فهذا الأمر سيبدو غير أنيق ومبالغ فيه في إطلالتك. 
 
 
- كذلك من المهم قبل التوجه الى اي متجر للمجوهرات لاختيار الشبكة أن تطلعي على احدث التصاميم الرائجة، حيث يمكنك ان تكوني على دراية بما ترغبين بتجربته، كي لا تقعي في حيرة كبيرة ولا تجيدي الاختيار، إنما تشترين ما لا حاجة له وتندمين لاحقاً.