صحراء المغرب… عنوانك لرحلة سياحية إستثنائية!
سفر
صحراء المغرب... عنوانك لرحلة سياحية إستثنائية!
طقس لندن في ديسمبر - أنوثة
سفر
كيف سيكون الطقس في لندن خلال شهر ديسمبر؟

قبل سفرك للمرة الأولى إلى باريس... اتبعي هذه النصائح!

الجمعة، 16 نوفمبر 2018
نصائح قبل زيارة باريس للمرة الأولى - أنوثة

هل تخططين للسفر للمرة الأولى إلى باريس وتحتاجين بعض النصائح قبل التوجه إليها، التي يمكن أن تجعل زيارتك إلى العاصمة الفرنسية أكثر روعة؟ إطّلعي إذاً على هذا الموضوع حيث سنقدم لك مجموعة من النصائح التي ستحتاجينها لقضاء رحلة سياحية موفقة وإستثنائية في باريس.

10 معالم لا تحلو الرحلة إلى باريس دون زيارتها!

1- حاولي قبل التوجه إلى باريس الإطلاع على أبرز المعالم السياحية والتعرّف إلى مواقعها، توقيت زيارتها وقيمة رسم الدخول إليها في حال كان مفروضاً على الزوار. تلعب هذه الخطوة دوراً أساسياً في تسهيل تنقّلك بين المواقع ما يتيح لك زيارة أكبر عدد منها وبطريقة منظمة مسبقاً.

2- حاولي حجز رحلتك إلى باريس خلال شهري نوفمبر ومارس حيث تكون تذاكر السفر أقلّ كلفة ما يساعدك على توفير بعض المال والإستفادة منه للقيام بنشاطات أكثر أو التسوق في العاصمة الفرنسية. كما تعلو كلفة التذاكر بشكل ملحوظ خلال شهر أغسطس.

3- يستحسن أن تحجزي فندقاً قريباً من أبرز المعالم السياحية الباريسية ما يسهل عليك الوصول إليها سيراً على الأقدام، أو يحدّ من كلفة النقل العام الذي ستستقلينه. فكلما كانت مسافات تنقلك بين الفندق والأماكن السياحية بعيدة اضطررت إلى دفع مبالغ أكبر لوسيلة النقل التي ستختارينها.

4- احرصي على أخذ ملابس شتوية ثقيلة لرحلتك إلى باريس حيث الطقس بارد إجمالاً وغالباً ما تزداد نسبة الرياح وهطول الأمطار أو حتّى الثلوج.

أروع رحلة سياحية تمضينها في لندن... زوريها قريباً!

5- تفادي البقاء في باريس إلى يوم الأحد حيث تغلق معظم المتاجر خصوصاً الكبيرة منها وأغلب المعالم السياحية والمتاحف، وحاولي إستبداله بيوم آخر يمكنك خلاله ممارسة هذه النشاطات المميزة والأساسية أثناء الرحلات السياحية.