صفات الأبراج النارية - أنوثة
صفات الابراج
ما هي الصفات التي تجعل مواليد الأبراج النارية مميّزين ...
اكثر الأمور التي يكرهها كل برج - أنوثة
صفات الابراج
ما هي أكثر الأمور التي يكرهها كل برج من الأبراج؟
LIKES

كيف تختارين الشريك المثالي لك تبعاً لبرجك؟

الأحد، 21 أكتوبر 2018
تعليق
أضيفي تعليق
نصائح لإختيار الشريك حسب البرج - أنوثة

تلعب الأبراج دوراً ملحوظاً في إختيار الشريك المناسب والمثالي لبناء علاقة جدية ومتينة معه. وفي موضوعنا اليوم سنقدم بعض النصائح التي تساعد كلّ برج على إختيار الشريك المناسب له وندعوك للإطلاع عليها كي يسهل عليك إنتقاء الشريك الأفضل لك تبعاً لبرجك.

تبعاً لبرجك... أيّ خاتم زفاف هو الأفضل لك؟

برج الحمل: يتّصف مولود الحمل بشخصيته القيادية والمستقلة وتمسكه بشروط معينة للزواج ما يجعل إتفاقه مع معظم الأبراج صعباً خصوصاً على مستوى العلاقات العاطفية الجدية. يعتبر الميزان أفضل شريك لبرج الحمل كما يستحسن إبتعاده عن مولود الجدي إذ تبدو علاقته به صعبة ومستحيلة في أغلب الأحيان.

برج الثور: من المعروف عن مولود الثور تمسكه الملحوظ بالعادات والتقاليد مع حفاظه على إستقلاليته، كما يبحث في الوقت عينه عن الحبّ والرومانسية في العلاقة. يشكل برج العقرب الشريك المثالي للثور الذي يفضّل إبتعاده عن برج الدلو إذ لا يمكن أن يراعي ميله للتقاليد والإستقلالية.

برج الجوزاء: غالباً ما يبحث مولود الجوزاء عن الشريك الذي يعتمد في خياراته وعلاقاته على المنطق ويعتبر القوس أفضل شريك له في هذا السياق. إلّا أنّ علاقته بمولود الدلو صعبة جداً ولا يمكن أن تنجح وتستمر بسهولة.

برج السرطان: يهوى مولود السرطان التحكم بتفاصيل العلاقة التي تجمعه بشريكه وإتخاذ القرارات والمبادرات المهمة، ما يجعل علاقتة ببرج الجدي ممتازة إنّما فاشلة مع الميزان.

برج الأسد: يعشق صاحب برج الأسد الإستماع إلى كلمات الإطراء والإعجاب ما يجعل علاقته بمولود الدلو الذي لا يمانع في إظهار إعجابه الدائم به ناجحة جداً، على خلاف علاقته الفاشلة بالعقرب.

برج العذراء: يتمسك مولود العذراء بالإخلاص والتضحية على مستوى علاقته مع الشريك ويبحث إجمالاً عن الحبيب الذي يشاركه هذه الصفات ويعتبر مولود الحوت الأفضل في هذا السياق. إلّا أنّه يستحسن إبتعاده عن مولود القوس إذ يصعب أن تنجح علاقته به أو تستمر لوقت طويل.

برج الميزان: يعتمد الميزان إجمالاً على الحذر وإتباع الأصول والنظام في بناء علاقاته، ما يجعل من مولود الحمل الشريك الأفضل له على خلاف السرطان الذي يصعب أن يتّفق معه.

برج العقرب: يعتمد مولود العقرب على الغموض في علاقاته مع الآخرين ما يجعل علاقته صعبة مع بعض الأبراج خصوصاً الأسد، إلّا أنّه يمكن أن يبني علاقة ممتازة مع برج الثور.

برج القوس: يتمسك مولود القوس بحريته إلى أقصى الحدود كما يشتهر بإستقلاليته، ويعتبر الجوزاء أفضل شريط له على الإطلاق على عكس العذراء الذي لا يمكن أن يتفق معه بسهولة.

برج الجدي: يحتاج مولود الجدي إلى شريك منظم ويعتمد في الوقت عينه الطرق والخيارات المنطقية التي يعتبرها الجدي من الأسس المهمة في حياته، ويعتبر السرطان الشريك المثالي له على خلاف برج الحمل.

هكذا توقعين رجل برج العذراء في حبك!

برج الدلو: يعشق مولود الجدي العلاقات الإجتماعية والإنفتاح على المحيطين به بطريقة طبيعية وعفوية ما يجعل من الأسد الشريك الأفضل له، كما يستحسن إبتعاده عن مولود القوس الذي لا يمكن أن تستمر علاقته به لوقت طويل.

برج الحوت: يكره برج الحوت الوحدة وغالباً ما يبحث عن شريك يقضي على وحدته ويملأ حياته بطريقة مميزة، ويعتبر العذراء الشريك المثالي له إذ غالباً ما ينجح في مساندته والبقاء إلى جانبه. أمّا علاقته مع برج الجوزاء فيجوز وصغها بالصعبة إذ لا يمكن أن يؤمن للحوت متطلباته في العلاقة.