نصائح للتخلّص من حب الشباب | حلول طبيعية لحب الشباب
العناية بالبشرة
5 نصائح للتخلص من حب الشباب وندوبها
خلطات تكبير الشفايف | نفخ الشفايف طبيعيا
العناية بالبشرة
إحصلي على شفاه كبيرة طبيعياً!

نصائح لإستخدام الشعر المستعار

سيروم
الثلاثاء، 15 يوليو 2014
استخدام الشعر المستعار | كيفية وضع الشعر المستعار

الشعر الطويل هو موضة رائجة جدّاً في عالم الشعر، ولكن أحياناً تعاني المرأة من مشاكل تعيق نموّ الشعر وتؤدي الى تقصّفه وتكسّره. لذلك تلجأ الى الشعر المستعار الذي يبدو طبيعياً ويمنحها الاطلالة التي تريد. فكيف تستخدمين الشعر المستعار بالطريقة الانسب؟ إليك هذه النصائح.

 

1- إختيار نوع الشعر المستعار: الشعر المستعار قد يكون طبيعياً أو إصطناعياً، ولذلك عليك إختيار نوع الشعر المستعار الذي تريدينه والذي يناسب لونه وطبيعته لون وطبيعة شعرك لئلا يظهر الفرق.

 

2- كبس الشعر المستعار: لإستخدام الشعر المستعار بطريقة تجعله يبدو طبيعياً، إقسمي شعرك الى قسمين بخطّ مستقيم، إرفعي الجزء العلوي منه وإكبسي الشعر المستعار على الجزء السفلي. بهذه الطريقة يتداخل الشعر المستعار مع شعرك ويبدو كثيفاً وطويلاً. لكن إحذري من طول الشعر المبالغ به لأنه سيبدو مستعاراً. أما إذا كان شعرك خفيفاً جدّاً، فيمكنك تقسيم شعرك الى ثلاثة أقسام، وتكبسي على كلّ خطّ مستقيم خصلة شعر مستعار.

 

3- نفش الشعر: لتحافظي على الشعر المستعار في مكانه وتضمني عدم إنزلاقه عليك أن تنفشي شعرك الطبيعي بواسطة فرشاة مخصصة لذلك ليصبح شعرك خشناً، من ثمّ تكبسين الشعر المستعار بشعرك.

 

4- غسل الشعر المستعار: إذا كنت تستخدمين الشعر المستعار الاصطناعي وترغبين في الحصول على طلّة طبيعية، إغسلي الشعر المستعار بالمياه في الليلة التي تسبق إستخدامك له ودعيه ينشف طبيعياً. فمن المعروف أن المياه تساهم في التخفيف من لمعان البلاستيك الموجود في الشعر الاصطناعي.

 

5- إستخدام الزيوت والسيروم: إذا كان شعرك مالساً وتريدين إستخدام الشعر المستعار الاصطناعي، عليك ان تطبقي عليه الزيوت الطبيعية أو السيروم التي تخفف من تجعيدته وجفافه وتمنحه ملمساً ناعماً ومظهراً طبيعياً.