اطلالات رمضانية رائعة تحمل بصمة Purificación Garcia
آخر صيحات الموضة
اطلالات رمضانية رائعة تحمل بصمة Purificación Garcia
أي مواصفات يجب أن تركّزي عليها عند اختيار الملابس الرياضية؟
موضة كل يوم
أي مواصفات يجب أن تركّزي عليها عند اختيار الملابس الري...
LIKES

كيف تختارين عبايتك بدقة في فصل الصيف لتفادي الشعور بالحرّ؟

الإثنين، 03 مايو 2021
تعليق
أضيفي تعليق
كيف تختارين عبايتك بدقة في فصل الصيف لتفادي الشعور بالحرّ؟

تُعتبر العباية من القطع التي لا تتخلّى عنها الكثير من النساء، مهما كان الفصل، ولكن لا بد من اتباع أبرز نصائح لاختيار العباية في الصيف لكي تتفادي الشعور بالحرّ. لذا في هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة، يمكنك الاطلاع على أبرز هذه النصائح لمساعدتك على اختيار العباية المناسبة.

ما هي أبرز النصائح لاختيار العباية في الصيف؟

3 نصائح أساسية لا بد من أخذها بعين الاعتبار عند توجّهك لشراء العباية في فصل الصيف. وهي تقوم على القماش والألوان والتصميم، فكلها عناصر تلعب دوراً أساسياً في الحفاظ على اطلالتك المميزة في هذا الفصل الحار.

1- القماش

أولى النصائح التي يجب التنبه اليها عند شراء العباية لفصل الصيف هو نوع القماش المصمّمة منه. تختلف الأقمشة المستخدمة في تصميم العبايات، وهذا ما يساعد العديد من النساء على تسهيل اختيار العباية لكل موسم. وفي الفصل الحار، من المفضل اختيار العبايات المصممة من القطن أو الحرير أو الكتان أو اللينين. هذه الأقمشة الأربعة تساعد النساء على التمتع بإطلالات ملفتة وحيوية في الصيف من دون الشعور بالحر، حيث إنها لا تمتص الحرارة وتسمح للهواء بالتسرّب من خلالها.

للمرأة المحجبة... هذه أفضل خامات الطرح!

2- الألوان

يمكن لألوان العباية ان تلعب دوراً على صعيد تجنّب الشعور بالحر خلال فصل الصيف، لا سيما أن بعض الألوان تمنح الدفء أكثر من سواها، ما يجعلها مناسبة للشتاء أكثر من الصيف. وغالباً ما تعتبر الألوان الفاتحة والصاخبة أقل قدرة على امتصاص الحرارة، في حين أن الالوان الداكنة تحفظ الحرارة داخلها ما يزيد من الشعور بالحر. لذا عند اختيارك للعباية في فصل الصيف، احرصي على أن تكون مصممة بألوان فاتحة كالازرق الفاتح، الابيض، الاصفر، الزهري، الاخضر وغيرها.

3- تصميم العباية

كذلك من المهم ان تتنبهي إلى قصّة العباية وتصميمها عند شرائها، فطريقة تناسقها مع جسمك يمكن أن تؤثر على شعورك بالحر أو الارتياح في فصل الصيف. وفي هذا لإطار، من المفضل دائماً أن تختاري العباية الواسعة ذات القصة المستقيمة، مع الاكمام الواسعة والفضفاضة. في حين ينصح بالابتعاد عن العبايات الضيقة التي تلتصق بالجسم وتزيد من الشعور بالحر والانزعاج. كذلك من الأفضل أن تستبدلي العباية الطويلة التي تلامس الأرض بتلك العباية القصيرة التي تصل إلى حدود الكاحل في الصيف.