اتيكيت طلب يد العروس - أنوثة
زفوها
قبل موعد ارتباطك الرسمي... أطلعي حبيبك على اتيكيت طلب ...
مكياج خطوبة - أنوثة
زفوها
بالخطوات... هكذا تطبّقين أروع مكياج لخطوبتك!
LIKES

قبل اختيار حذاء زفافك... هذه النصائح ستفيدك تماماً!

الجمعة، 18 يناير 2019
تعليق
أضيفي تعليق
نصائح لاختيار حذاء العروس - أنوثة

عندما يحين موعد النهار الكبير يجب على العروس أن تكون مرتاحة من كافة النواحي لكي تتمكن من الاحتفال بزفافها دون أن تتأثر بأشياء تجعلها متعبة أو غير مرتاحة. ولذلك ننصح العرايس أن ينتبهن إلى أدق التفاصيل كاختيار الحذاء مثلاً قبل موعد الفرح بأسابيع لتتأكد من أن كل شيء على ما يرام. ولهذا السبب ندعو عروس الموسم أن تطّلع على هذا الموضوع من موقع أنوثة لتتعرف إلى طريقة اختيار حذاء الزفاف الأمثل لها.

تألقي بأجمل أكاليل الورد يوم زفافك!

أولاً، قبل كل شيء يجب أن تختاري حذاءً مريحاً إلى أقصى درجة ممكنة، لأن العروس في يوم فرحها لن تعرف معنى الجلوس، لأنها سترقص وترقص وترقص، لذلك قبل أن تفكري بشكله الخارجي فكري بنفسك وراحة قدميك وساقيك. ومن المفضل ان تشتري الحذاء قبل شهر من موعد الزفاف لترتديه في المنزل وتجربيه، وإن لم يؤمن لك الراحة المطلوبة عليك بشراء غيره على الفور.

ثانياً، قومي بعكس ما تقوم به العرايس في العادة واللواتي يشترين حذاءً أبيض لا يليق إلا ببدلة الزفاف، فننصحك أن تختاري حذاءً يمكنك الاستفادة منه في ما بعد.

ثالثاً، ركزي على موديل الحذاء وحاولي اختيار تصميم يتماشى مع صيحات الموضى.

رابعاً، لا تتقيدي باللون الأبيض، أو الأحذية البرّاقة أو المرصعة باللؤلؤ بل اشتري حذاءً يتماشى مع ذوقك وشخصيتك حتى لو كان مخصصاً للرياضة أو الركض.

للعروس... تسريحات ولا أروع بالتاج والطرحة!

خامساً، إحتفظي بحذاء آخر غير الأساسي في حال تعرضت لأي أمر مفاجئ.

سادساً، إختاري طول كعب قد اعتدت انتعاله لفترة طويلة والسير به لمسافات.