معلومات مهمة عن ألم المعدة بعد الإفطار تقدمها لك أنوثة في الموضوع التالي
صحتك
كلّ ما يجب أن تعرفيه عن ألم المعدة بعد الإفطار!
تعلّمي في الموضوع التالي من أنوثة كيفيّة تطبيق أجمل مكياج شرقي
اطلالة ومكياج
بالخطوات... هكذا تحصلين على أروع مكياج شرقيّ!

كيف تختارين مزيل المكياج المناسب لك؟ اتبعي هذه النصائح!

الثلاثاء، 12 مايو 2020
هل تعلمين ما هي الأساسيات لاختيار مزيل المكياج المناسب لك؟ اليك هذه النصائح!
قد تتقنين اختيار مستحضرات التجميل والمكياج المناسبة لبشرتك والتي تستعملينها بانتظام، ولكن ماذا عن مزيل المكياج؟ هل تختارين الصنف الملائم لك؟ كيف تختارينه وما هي الأساسيات الضرورية لتفادي أضراره على البشرة؟ اليك اليوم في هذا الموضوع من موقع أنوثة أبرز النصائح لاختيار مزيل المكياج المناسب!
 
كيف تختارين مزيل المكياج الملائم لك؟ 
 

- من المهم في البداية أن تعرفي ما هو نوع بشرتك، إذ إن لكل نوع مزيل مكياج خاص بها يحميها من الأضرار الناتجة عن المكياج، ويساعد على تنظيفها جيداً من دون التسبب بأي مشاكل جلدية. لذا احرصي دائماً على انتقاء المستحضرات تبعاً لنوع بشرتك. وفي هذا المجال ننصحكِ بالمزيلات التالية المقسّمة حسب النوع:

* للبشرة الحسّاسة: EAU THERMALE AVENE EXTREMELY GENTLE CLEANSER

 
* للبشرة الدهنية: GALENIC PURETÉ SUBLIME CLEANSING GEL
 
* للبشرة العادية: HORMETA HORME PURE CLEANSING BEAUTY MILK
 
- بعض أنواع مزيل المكياج تحتوي على مواد كيميائية يمكن أن تكون مضرة ببشرتك، لذا من المهم أن تطلعي على تركيبة هذه المستحضرات والحرص على قراءة التأشيرات الموضوعة على العبوة واختيار تلك الأنواع الخالية من المواد الكيميائية وذات التركيبة الطبيعية. 
 
- ومن الضروري أيضاً عند اختيار مزيل المكياج التأكد من توفر العناصر المرطبة للبشرة، ففي حين أن المكياج يمكن أن يؤدي إلى جفاف البشرة نتيجة اغلاقه للمسام وتراكمه في داخلها، عليك التنبه إلى اختيار مزيل المكياج الذي يعمل على ترطيب البشرة وتعزيز الافرازات الزيتية المفيدة فيها، ما يساعد على تجددها والحفاظ على نضارتها وإشراقتها. 
 
 
- تختلف أنواع مزيل المكياج بين السائل الحليبي والكريميّ والزيتي، ولكل منها خصائصها المعينة والمناسبة للبشرة، فاحرصي على اختيار النوع الأكثر تناسباً مع بشرتك. ويمكنك أيضاً اللجوء إلى المناديل المخصصة لإزالة المكياج فهي تعتبر طريقة سهلة وسريعة للتخلّص من مستحضرات التجميل على الوجه.