بالفيديو أزياء رائعة لرمضان ٢٠١٦
موضة كل يوم
بالفيديو أزياء رائعة لرمضان ٢٠١٦
طرق ارتداء السروال الواسع في صيف 2016
موضة كل يوم
اعتمدي السروال الواسع بإطلالة ساحرة مع هذه النصائح

خطوات بسيطة تقيك حر الصيف عند ارتداء العباية

الإثنين، 23 مايو 2016
 نصائح لارتداء العباية في الصيف دون الشعور بالحر

على الرغم من ان العديدات يرغبن بارتداء العبايات الأنيقة والمميزة، إلا أنهن يتفادين هذا الأمر في الصيف، نظراً لدرجات الحرارة المرتفعة التي تشعرهن بالحر الشديد. في موضوع مميز من موقع أنوثة سنطلعك على بضع النصائح لارتداء العباية في الصيف دون الشعور بالحر.

 

العبايات النيون... اناقة مضيئة في الصيف

 

أولاً، لتفادي حر الصيف الشديد اللاهب عند ارتداء العباية، عليك التنبه الى اللون الذي تختارينه، فالألوان الداكنة قادرة على امتصاص الحرارة ما يزيد من حرارة الجسم فتشعرين بالحر. لذا إختاري العبايات ذات الألوان الزاهية الفاتحة، وابتعدي عن الألوان الداكنة.

 

ثانياً، الملابس أسفل العبايات لها أهمية كبرى على صعيد التخفيف من الشعور بالحر خلال فصل الصيف، واحرصي على أن تختاري هذه الملابس من القطن الطبيعي، فهي تساعدك على امتصاص الحرارة القوية التي تعكسها العباية على الجسم، فتمتص بالتالي العرق الذي يفرزه الجسم نتيجة الحرارة المرتفعة.

 

ثالثاً، عند اختيارك للعباية الملائمة في فصل الصيف، إحرصي على الابتعاد عن العبايات ذات الأكمام الواسعة التي ترغمك على ارتداء قميص آخر أسفلها، ما يزيد من شعورك بالحر، في حين أن الأكمام الضيقة تفي بالغرض ويمكن ارتداؤها بمفردها.

 

رابعاً، تلعب أقمشة العبايات دوراً مهماً أيضاً في هذا الشأن، حيث أن الأقمشة السميكة تزيد من حرارة الجسم في فصل الصيف، لذا من المفضل أن تختاري الأقمشة الناعمة كالقطن أو الساتان أو الكتان التي تحميك من لهيب الصيف.

 

احدث صيحات العبايات تجدينها عبر موقع انوثة

 

خامساً، لتفادي لهيب فصل الصيف الحارق عند ارتداء العباية، من المفضل أن تختاري العبايات المفتوحة التي يمكن تنسيق بعض الملابس الناعمة كالفساتين القطنية أو السراويل المريحة مع قمصان ناعمة، فتحصلين على اطلالة انيقة وتبعدين عنك الشعور بالحر.