جورجيو ارماني
آخر صيحات الموضة
اليكِ قصة نجاح جورجيو أرماني
السترة الطويلة موضة الموسم… وهكذا ترتدينها!
موضة كل يوم
السترة الطويلة موضة الموسم... وهكذا ترتدينها!

نصائح اساسية في حال رغبت بارتداء اللون الذهبي

الأربعاء، 05 أغسطس 2015
نصائح لارتداء اللون الذهبي باناقة

- إن كنت تحبين اللون الذهبي ولا تجرؤين على ارتداءه بالكامل في كافية الثياب فيمكنك تنسيقه من خلال ارتداء بنطلون أسود جلدي مع قميص من الحرير تتداخل فيها الخيوط الذهبية ونسقي الطلة ككل مع حذاء ذهبي بكعب عال وحقيبة باللون الأسود مرصعة بأحجار ذهبية.

ستايلات متنوعة باللون الزهري الخافت

- إن كنت تهمين بالخروج في فترة بعد الظهر تألقي بفستان ذهبي اللون ولكن اختاريه باللون الفاتح المائل الى البيج مع حذاء أسود جلدي من دون كعب وحقيبة جلدية صغيرة تعطيك مظهرا حيويّا.

- إن كنت تودين الخروج في المساء اختاري الجامبسوت الذهبي لأنه سيظهرك بحلة أنيقة في كل الأوقات وستجذبين اليك الأنظار أينما حللت بشكل خاص إن أضفت على الطلة حزاما أسوداً رفيعاً مع حذاء أسود كعبه عال وحقيبة يد سوداء.

- يمكنك في فترة بعد الظهر أن ترتدي تنورة من الجلد الذهبي الى الركبتين مع قميص أسود حريري وأضيفي الى لباسك الأكسسوارات المناسبة لليدين والعنق مع حذاء كعب عال باللون الأسود.

نصائح مهمّة اتبعيها قبل ارتداء اللون الأحمر

- أما فساتين السهرة الذهبية هي دائما الخيار الأجمل لذلك يمكنك أن تختاري فستانا من الدانتيل من دون أكتاف وطويل الى الكاحلين مع حقيبة بألوان متداخلة من الذهبي والرمادي مع حذاء رمادي بكعب عال وأكسسوارات ذهبية ناعمة.