امور يجب التفكير بها قبل اختيار اسم المولود الجديد
امومة
فكّري بهذه الأمور قبل ان تختاري اسم مولودك الجديد!
اوميغا 3 للاطفال
امومة
لماذا يُعتبر الاوميغا 3 مهمّ جداً للأطفال؟

3 نصائح أساسية لتجنبي طفلكِ التهابات الحفاض في الصيف

الأحد، 16 يوليو 2017
نصائح لتجنب التهابات الحفاض في الصيف

تزيد في فصل الصيف المشاكل التي يتعرّض لها الاطفال، ومنها الاصابة بالتهابات الحفاض بسبب ارتفاع درجة الحرارة، ما يدفعكِ إلى إيجاد الحلول التي تساعد على التخفيف من هذه المشكلة التي تسبب الألم لطفلك. ومن هنا سنقدم لكِ عبر موقع أنوثة مجموعة من النصائح لتجنب التهابات الحفاض في الصيف، لكي تستمتعي بهذا الموسم مع طفلك من دون مشاكل.

كيف يمكن علاج التهاب الحفاضات

نصائح لتجنب التهابات الحفاض في الصيف

هناك العديد من الأمور التي يجب أن تقومي بها لتمنعي التهابات الحفاض عن طفلك، ولا يقتصر هذا الأمر فقط على فصل الصيف بل يجب أن تكون على مدار السنة. فترك الحفاض المتسخ لوقت طويل على جسم الطفل، سيؤدي حتماً إلى التهابات، ولذلك من أولى النصائح التي يجب عليكِ التركيز عليها خلال الفترة التي يضع فيها الطفل الحفاض هي تغييره كل ساعتين.

كما ستجدين في الصيدليات مجموعة واسعة من المراهم التي تساعد على إبعاد الالتهابات عن طفلك. وبالتالي يمكنكِ الاعتماد عليها عند تغيير الحفاض لحمايته من الإصابة بالالتهابات، والتركيز على استعمال هذا المرهم قبل النوم وبعد الاستحمام.

هكذا تختارين الحفاضة الافضل لطفلك

 

وينصح الأطباء أيضاً بترك الطفل لفترة من دون حفاض لكي تتمكن بشرته من التنفس. يمكنكِ فرد قطعة من النايلون الكبيرة على التخت وتركه عليها لمدة لا تقلّ عن نصف ساعة من دون حفاض. وبالاعتماد على هذه النصائح الثلاث يمكنكِ إبعاد التهابات الحفاض عن طفلكِ في خلال فترة الصيف.