كم ساعة من النوم تحتاجين حسب عمرك؟
صحتك
كم ساعة من النوم تحتاجين حسب عمرك؟
بهذه الطرق الطبيعية يمكنك تقشير بشرتك الدهنية!
العناية بالبشرة
بهذه الطرق الطبيعية يمكنك تقشير بشرتك الدهنية!

للبشرة الجافة... اتبعي هذه النصائح لتطبيق المكياج

السبت، 31 مارس 2018
للبشرة الجافة… اتبعي هذه النصائح لتطبيق المكياج

هل تعانين من البشرة الجافة ولا تجدين الخطوات الصحيحة لتطبيق المكياج وجعله متألقاً طوال النهار؟ لا تشعري بالقلق لأننا سنقدّم لك من أنوثة نصائح عديدة لتطبيق هذا المكياج، وتحويل بشرتك الجافة الى ناعمة ومشرقة لتصبح أكثر حيوية.

هل تعاني البشرة الجافة ايضاً من الحبوب؟

استخدام مقشّر فعّال

قبل وضع المكياج قومي بتجديد خلايا البشرة من خلال استخدام مقشّر فعّال يحتوي على جزيئات ضئيلة تساعد على التخلص من الجلد الميت والبقع السوداء. فتخلصي من مشاكل البشرة المتعبة واعملي على تنعيم سطحها لابعاد عنها الجفاف الذي يهدّد تألقها.

سيروم مغذي للبشرة

استخدمي السيروم المغذي للبشرة والقادر على التغلغل داخل اعماقها لمنحها الإنتعاش والنقاوة، مع المساعدة على التخلّص من الجفاف المزعج. فتطبيق السيروم قبل مكياج البشرة الجافة يمنحها الترطيب المطلوب ويحميها من التشققات والتجاعيد التي تظهر على شكل خطوط سوداء. ونكشف لكِ تالياً عن اهمّ انواع السيروم التي يمكن أن تستخدميها في يومياتك:

Eau Thermale Avène Hydrance Optimale Hydrating Serum

Matriskin Collagen MP Serum

Bioderma Hydrabio Serum

البرايمر فعّال واساسي

اما الخطوة الاساسية قبل تطبيق مكياج البشرة الجافة تتمثّل باستخدام البرايمر الفعال لسطحها، لانه يضمن الترطيب المفيد ويخفي المسام الواسعة والعيوب التي تظهر بسبب الجفاف الذي يحيط بها، خصوصاً حول العينين والفم.

تطبيق الـ بي بي كريم

من الضروري اختيار التركيبة السائلة من كريم الاساس والتي تحتوي على نسبة معينة من الزيوت لتناسب بشرتك الجافة. ننصحك باستخدام مستحضرات الـ بي بي كريم التي تحتوي على العناصر المرطبة كحمض الهيالويرونيك والفيتامين B لابعاد التشققات عن البشرة ولضمان تألقها طوال النهار.

‏4 عادات خاطئة تؤثر سلباً على مكياجك!

استخدمي السبراي المنعش للبشرة

احرصي على تمرير السبراي المنعش لبشرتك لانه من العناصر الضرورية التي تساعد على ترطيب البشرة الجافة بشكل سريع، كما يحافظ على ثبات مكياجك لاطول فترة ممكنة.